بعدما عجز الأطباء عن شفائها.. أم تعالج ابنتها بهذا النظام الغذائي

بعدما عجز الأطباء عن شفائها.. أم تعالج ابنتها بهذا النظام الغذائي


عود الحزم

عندما بدأت أعراض الأكزيما تظهر على مايا (9 سنوات) ابنة أولينكا كازماريك (مصورة بولندية وأم لثلاثة أولاد)، قررت أن لا توفر جهداً في مساعدتها على الشفاء.وتطوّر مرض ماي بحيث ظهرت صفائح حمراء على كامل جسمها وبدأت تفقد من وزنها.
تروي مايا: “كنت أشعر بأنني مختلفة عن الآخرين عندما كنت أذهب إلى المدرسة. كنت أمضي عملياً كل وقتي وحيدة. لم أكن أريد أن ألعب مع الآخرين، لأنني كنت أشعر بالمرض، ولهذا كنت أمضي وقتي في القراءة”.
قررت أولينكا، التي شعرت بالعجز، أن تجرّب نظاما غذائيا قليل السكر. لكن النتائج كانت كارثية، فقد ازدادت حالة الصغيرة سوءاً. ثم اكتشفت مجموعة نباتية عبر “انسغرام”، تنصح بطرق مختلفة لعلاج أمراض الجلد عن طريق نظام غذائي فقير بالنشويات. فأخذت قراراً بأن تجرّبه.
لكي تتأكد من فعاليته، بدأت بتجربه على نفسها. بعد شهرين، وجدت أولينكا نتائج مُرضية لدرجة انها قررت تطبيق هذا النظام على كل عائلتها. وبخلال 5 أشهر فقط من استهلاك الأطعمة النيئة، ما عدا بعض الخضار المطهوة، شفيت بشرة مايا بشكل كامل.
الفطور الصباحي النموذجي لمايا يحتوي على كمية كبيرة من البطيخ الأحمر، كما على كوكتيل من الفاكهة مؤلف من البرتقال، العنب، الفريز أو التوت.
بالنسبة للوجبات، فهي عموماً سلطة تتألف من الخيار، الأفوكادو، بذور دوار الشمس أو السمسم لإضفاء القليل من الطعم.
(صبايا ستايل)

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً