وصفات طبيعية رائعة لتكبير الصدر

وصفات طبيعية رائعة لتكبير الصدر

هناك بعض السيدات اللواتي تعانين من مشكلة الصدر الصغير، وتسعين بكل جهودهن في البحث عن الطرق الطبيعية التي تساعدهن في زيادة حجم ثديهن وزيادة بروزه. يعتبر الصدر الكبير للمرأة هو رمز الأنوثة والجاذبية لديها، فصدر المرأة بطبيعته عبارة عن كتل من الغدد الدهنية والأنسجة المترابطة التي يحدث لها بعض التغييرات خلال فترة ، وأثناء مرحلة الحمل، وفترة البلوغ، وبعد سن اليأس. ولكن، يوجد بعض النساء اللواتي يتمتعن بصدر ذات حجم صغير ولا يتغير حجمه حتى بعد الزواج والولادة، لهذا ترغبن بتجربة بعض الطرق الطبيعية التي تساهم في زيادة حجم الصدر وتكبيره. من خلال هذا المقال، سوف نتناول معك عزيزتي أهم الوصفات الطبيعية الفعّالة التي تعمل على تكبير الصدر بشكل غير متوقع! جربيهم عزيزتي وشاركينا النتائج!

وصفة الحلبة لتكبير الصدر

الحلبة من أهم الوصفات الطبيعية المعالجة للصدر الصغير، حيث أنها تحتوي على العديد من الخواص الطبيعية الفعالة في زيادة حجم الصدر بشكل كبير. هذا إلى جانب أن الحلبة تعمل على تصحيح شكل الثدي وتحسين مظهره ليبدو بارزًا ومشدودًا. تحتوي الحلبة على نسبة عالية من الهرمونات الأنثوية منها هرمون والبروجسترون. هذه الهرمونات هي المسؤولة عن زيادة أنوثة المرأة والتي من أهمها كِبر حجم الصدر.المكوناتنصف كوب من الحلبة المطحونةمقدار من الماءالطريقة1- اخلطي الحلبة مع مقدار مناسب من الماء حتى تتكون لديكِ عجينة.2- ضعيها على صدرك بالكامل، ثم اتركيها لمدة ساعة ونصف.3- اغسلي الصدر جيدًا بالماء الفاتر ثم البارد.4- كرري الوصفة 3 مرات اسبوعيًا وسوف تلاحظين الفرق!

وصفة دقيق القمح

من أشهر الوصفات الطبيعية المذهلة التي تساهم في تكبير حجم وزيادة بروزه، هي وصفة دقيق القمح. يحتوي دقيق القمح على العديد من المواد والخصائص الطبيعية الفعالة في زيادة هرمونات الأنوثة لدى المرأة، والتي تقوم بدورها الفعال في زيادة حجم الثديين وتحسين مظهرهما الخارجي. وخاصة إذا تم مزج دقيق القمح مع قطرات من الخل الغنية بالمركبات الكيميائية الطبيعية في تحفيز الهرمونات المسؤولة عن تكبير حجم الصدر فأنت بذلك تسرعين النتائج.المكوناتربع كوب من دقيق القمحربع كوب من الخل الأبيضالطريقة1- اخلطي دقيق القمح مع الخل وضعيهم في وعاء صغير.2- امزجي المكونات جيدًا للحصول على عجينة متماسكة.3- ابدأي بتدليك الثديين بهذه العجينة الساحرة، واتركيها لمدة ساعة.4- بعد ذلك، اغسلي صدرك بالماء الدافئ وكرري ذلك ثلاث مرات أسبوعيًا.

وصفة الخميرة

تعد  أيضًا من أكثر الوصفات والخلطات الطبيعية الرائعة في زيادة حجم صدر المرأة، حيث تعمل على تحفيز إفراز هرمون الاستروجين الأنثوي عن معدله الطبيعي، وبالتالي فإنه يتحكم بزيادة حجم الصدر بشكل كبير. ووصفة الخميرة يمكنك اللجوء إليها واستخدامها بشكل منتظم على الأقل ثلاث مرات أسبوعيًا.المكوناتأربع ملاعق من الخميرةملعقة واحدة من عسل النحلنصف كوب من الحلبة المطحونةالطريقة1- إمزجي المكونات جيدًا وضعيها على صدرك ودلكيه بحركات دائرية.2- اتركي الوصفة على الصدر لمدة ساعة، ثم اغسليها بالماء الفاتر.

وصفة الحمص المطحون

كذلك يمكنك إستخدام وصفة الحمص المطحون لعلاج مشكلة الصدر الصغير و غير البارز، والتمتع بصدر كبير الحجم وممتلئ يمنحك إطلالة أنثوية جذابة!المكوناتملعقتين من الحمص المطحونملعقة من قشر البرتقال المبشورالقليل من ماء الوردالطريقة1- امزجي الحمص المطحون مع قشر البرتقال المبشور وماء الورد.2- ضعي الخليط على صدركِ مع تدليكه برفق شديد، واتركيه لمدة ساعتين كاملتين3- إغسلي صدرك بالماء الدافئ، وكرري تلك الوصفة مرتين في الأسبوع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً