الحبس 3 أشهر لحارس أمن تحرش بطفلة نائمة

الحبس 3 أشهر لحارس أمن تحرش بطفلة نائمة

استغل انشغال الأم في المطبخ
الحبس 3 أشهر لحارس أمن تحرش بطفلة نائمة

قضت محكمة الجنايات في دبي، بحبس حارس أمن آسيوي (37 عاماً) ثلاثة أشهر والإبعاد بتهمة هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 12 عاماً بالإكراه أثناء نومها في غرفة أمها بسكن مشترك.
وأنكر المتهم أمام هيئة المحكمة، أمس، ارتكاب الجريمة، مشيراً إلى أنه لا يعرف سبب اتهامه بذلك، وربما تكون غاضبة منه بسبب شيء ما دفعها لاتهامه بذلك.
وأفادت تحقيقات النيابة العامة بأن الأم أبلغت الشرطة مطلع شهر أغسطس الماضي عن الواقعة، وأشارت إلى أن ابنتها كانت نائمة، وحين حاولت إيقاظها كانت في حالة صدمة ولم تستجب كلياً لحديثها.
وقالت في إفادتها إنها كانت مع عدد من أصدقائها في سوق السمك، وحين عادت كان المتهم مخموراً ويجلس في المنزل بملابسه الداخلية، فأخذت ابنتها إلى السرير ثم توجهت إلى المطبخ لبعض الوقت، وكانت تطمئن على ابنتها من وقت لآخر، وتطلب من مالكة الشقة الاطمئنان عليها.
وأضافت أن المتهم كان برفقة عدد من أصدقائه الذين غادروا لاحقاً، وتوجه إلى غرفته للنوم، فعادت إلى المطبخ، ومن ثم جاءت إليها مالكة الشقة وطلبت منها عدم الفزع مما ستخبرها به، وأخذتها إلى غرفة نومها لتجد ابنتها في حالة صدمة بالغة، وكلما تحدثت معها لا ترد.
وأشارت إلى أن مالكة الشقة أخبرتها بأنها شاهدت المتهم يتحسس جسد الفتاة أثناء نومها، وأكدت المالكة ذلك في شهادتها أمام النيابة، مشيرة إلى أنها دخلت في نحو الساعة الثالثة صباحاً للاطمئنان على الطفلة فشاهدت المتهم ينحني عليها ويتحسس جسدها، فطردته من الغرفة وأبلغت الأم بذلك.
وحرصت النيابة العامة على الاستماع إلى أقوال الطفلة التي ذكرت أنها كانت نائمة واستيقظت فجأة حين شعرت بأن شخصاً يتحسس جسدها، وأصابها ذلك بالرعب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً