اقتحم غرفتها ومزق ملابسها.. تفاصيل محاكمة “خادم” حاول اغتصاب كفيلته الخليجية

اقتحم غرفتها ومزق ملابسها.. تفاصيل محاكمة “خادم” حاول اغتصاب كفيلته الخليجية

أثارت محاكمة خادم آسيوي متهم بمحاولة اغتصاب كفيلته الخليجية أصداء واسعة في الكويت، اليوم الإثنين، بعدما حصل المتهم على البراءة بأمر المحكمة، رغم إدانته من قبل النيابة العامة.

وقضت محكمة الجنايات ببراءة الخادم من تهمة “الشروع في مواقعة كفيلته وسرقتها”، بعدما كانت النيابة العامة قد وجهت له لائحة اتهام تضمنت الاعتداء بالضرب ومحاولة مواقعة سيدة بالإكراه وسرقتها.
وذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية النيابة اتهمت الخادم الذي يعمل لدى المجني عليها، وهي مواطنة ستينية، بـ “الشروع بمواقعة كفيلته بالاكراه، بعدما فاجأها بالدخول إلى غرفتها وهجم عليها ومزق ملابسها الخارجية وضربها وركلها محدثاً إصابات بها بقصد مواقعتها”.
وأضافت الصحيفة: “أوقفت الجريمة بسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مقاومتها واستغاثتها وقام بسرقة مبلغ 58 ديناراً من حافظة نقودها وفر هارباً إلى مكتب العمالة المنزلية”.
وأنكر الخادم تلك الاتهامات الموجهة إليه أمام محكمة الجنايات، وحضر محاميه الذي دفع بانتفاء أركان الجريمة وأن أقوال المجني عليها مرسلة لا يدعمها أي دليل يقيني، سوى أقوال متناقضة من زوجها الذي لم يؤكد صحة ادعاء زوجته المجني عليها فضلا عن أن المجني عليها تارة تؤكد أن المبلغ المسروق منها سرقه المتهم من محفظتها وتارة أخرى ذكرت أنه كان بداخل كيس إضافة إلى أن ضابط الواقعة لم يتوصل إلى صحة الواقعة كما صورتها المجني عليها، بحسب الصحيفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً