هذا العصير يحلّ محل 8 أدوية ويبعد عنكم الأمراض.. جرّبوه

هذا العصير يحلّ محل 8 أدوية ويبعد عنكم الأمراض.. جرّبوه

النظام الغذائي هو سر الصحة الحديدية وجهاز المناعة القادر على الدفاع عن نفسه ضد مختلف العوامل المسببة للأمراض. فالفواكه والخضار الطازجة تعجّ بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تؤمّن الأداء الجيد لجسمكم. لتستخرجوا أكبر قدر ممكن من الفواكه منها، من الأفضل أن تجمعوا فيما بينها.
إليكم الوصفة البسيطة والسهلة لعصير 100% طبيعي سيساعدكم على محاربة أمراض عديدة.
وصفة عصير الشمندر والتفاح والجزر :
المكونات :
جزرة واحدة
تفاحة خضراء واحدة
حبة شمندر واحدة
150 ملل من الماء
ثلج
طريقة التحضير :
قبل كل شيء، جربوا أن تختاروا الخضار والفواكه من نفس الحجم، كي يكون العصير متوازناً. ثم انقعوها في مزيج من الماء والبايكنغ صودا مدة 5 دقائق لتخلصوها من بقايا المبيدات، قبل أن تغسلوها وتقطعوها بدون تقشير. ضعوا القطع في الخلاط (mixer)، اضيفوا الماء والثلج إذا رغبتم في أن تشربوا العصير طازجاً واخفقوها كلها، حتى تحصلوا على كوكتيل متجانس.
تناولوا العصير كل صباح، قبل الفطور بـ 30 دقيقة، وهو طبيعي 100% يؤمّن لكم حصة جيدة من المواد المغذية تبدأون يومكم بها، يزيد مستوى الطاقة لديكم، يعزز أداءكم العقلي ويحميكم من عدة مشاكل صحية.
فوائد عصير الشمندر والتفاح والجزر الصحيّة
يساعد في الوقاية من السرطان :
بفضل غناه بمضادات الأكسدة، هذا العصير يساعد على تعطيل الجذور الحرة التي تهاجم الخلايا في مختلف الأعضاء، فتتلف ال ADN وتشجع على تحوّلها إلى خلايا سرطانية.
يحسّن نوعية البشرة :
إنه يشجع على التخلص من السموم ويحارب الجهد المؤكسد للخلايا، هذا العصير يخفض الحالة الالتهابية في الجسم، ويحارب هكذا ظهور البثور والنقاط السوداء ويبطئ شيخوخة البشرة والنتيجة ستكون بشرة صحية أكثر ولون اكثر إشراقاً.
(صبايا ستايل)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً