رجيم السبعة أيام.. جربيه واحصلي على جسم رشيق

رجيم السبعة أيام.. جربيه واحصلي على جسم رشيق

يتطلب الحصول على جسم رشيق وخالي من الدهون الكثير من العزيمة والإصرار للتخلي عن المأكولات الدسمة والعادات الغذائية الغير صحية التي تزيد من الوزن بشكل كبير. إن كنت سيدتي ترغبين في تطبيق رجيم يساعدك على حرق الدهون والتخلص من بعض الكيلوغرامات، سنقدم لك في هذا المقال رجيم السبعة أيام، والذي يضمن لك الاستمتاع بالأكل مع حرق الشحوم بشكل فعال. تابعي معنا لتعرفي المزيد.
يستمر هذا الرجيم لمدة 7 أيام فقط، وهو يعتمد على تنوع الأطباق المسموح بها مع إضافة شوربة لذيذة وخالية من السعرات الحرارية والتي تعمل على تحفيز الجسم لحرق أكبر قدر ممكن من الدهون.
الشوربة الحارقة للدهون
المكونات
6 حبات بصل اخضر (يمكنك استخدام البصل العادي)2 فلفل أخضرعلبة أو علبتين من معجون الطماطمحزمة كرفس أو بقدونس أو كزبرةحبة كبيرة من الملفوفكيس من أكياس شوربة البصلالملح و الفلفل و البهارات (حسب الرغبة)
طريقة التحضير
اغسلي الخضراوات وقومي بتقطيعها إلي قطع صغيرة على أن تكون بكميات متساوية من البصل والفلفل والملفوف. ثمضعيها على النار بعد تغمريها بالماء، أضيفي كيس من الشوربة و البهارات و الملح. الآن اتركي الشوربة تغلي لمدة 10 دقائق على نار قوية ثم خففي النار حتى تنضج الخضراوات على مهل.
اليوم الأول
يمكنك في هذا اليوم تناول الفاكهة حسب الرغبة ماعدا الموز والبطيخ والشمام، إلى جانب الشوربة الحارقة للدهون والشاي أو القهوة بدون سكر. يمنع منعا باتا شرب المشروبات الغازية.
اليوم الثاني
يسمح في هذا اليوم بتناول جميع أنواع الخضراوات الطازجة والمطبوخة ، مع التركيز على الخضراوات الورقية أكثر وتجنب البقول والذرة. تناولي الشوربة الحارقة للدهون مع حبة كبيرة من البطاطس المشوية والزبدة في العشاء.
اليوم الثالث
يمكنك في هذا اليوم الجمع بين مختلف أنواع الفاكهة (طبعا ما عدا الأنواع التي سبق وذكرناها) و الخضروات والشوربة الحارقة للدهون.
اليوم الرابع
هذا اليوم مخصص لتناول الموز بمعدل 8 موزات موزعة على يوم كامل، إضافة إلى الحليب الخالي من الدسم، والشوربة الحارقة.
اليوم الخامس
يسمح في هذا اليوم بأكل من  280 إلى 500غ من اللحم البقري إلى جانب  علبة من مكعبات الطماطم أو 6 حبات طماطم الطازجة، مع تناول  الشوربة في هذا اليوم مرة واحدة على الأقل. من الضروري شرب من  6 إلى 8 أكواب من الماء.
اليوم السادس
يمكنك تناول مزيج من لحم البقر 2 أو 3 ستيكات والخضروات الورقية، بالإضافة إلى  الشوربة مرة واحدة على الأقل في هذا اليوم.
اليوم السابع
يسمح  في هذا اليوم بتناول الأرز الأسمر مع عصير الفواكه الطبيعي والخالي من السكر الصناعي، ناهيك عن  الخضروات والشوربة الخاصة مرة واحدة على الأقل.
المسموح والممنوع أثناء الرجيم
للحصول على نتائج جيدة للرجيم، يمنع عليك تناول أي نوع من أنواع الخبز، المقالي، المشروبات الغازية والعصير الصناعي.
يجب أن تكتفي بالماء، الشاي والقهوة بدون حليب أو سكر، عصير الفواكه الطبيعي والحليب الخالي الدسم.
يجب ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميا  لتعزيز فوائد الرجيم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً