مصرية تقتل زوجها بسم الفئران بعد 5 أيام من الزفاف

مصرية تقتل زوجها بسم الفئران بعد 5 أيام من الزفاف

هزت جريمة قتل أركان القرية وسط صدمة الأهالي، فقد أقدمت عروس مصرية على قتل زوجها بعد 5 أيام فقط من حفل الزفاف، حيث وضعت له سم الفئران في كوب عصير، ليصاب بحالة إعياء شديدة انتقل على إثرها للمستشفى، ثم لفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله إليه.
في قرية قابيل بمركز إيتاي البارود بالمحافظة، لم تكن تهدأ أجواء الفرح داخل منزل أسرتي العريس والعروس، حيث ما زالت الأضواء تكسو منزل العريس كعادة أهل القرى في مصر بعد الزفاف لمدة أيام؛ فرحًا بدخول أي فرد من أبناء الأسرة قفص الزوجية، إلا أن العروس كان لها رأي آخر.
بدأت الجريمة بحالة إعياء شديدة تعرض لها الزوج “أ.م”28عامًا بشكل مفاجئ أثار دهشة واستغراب أسرته وجيرانه، لينتقل إلى مستشفى مركز الدلنجات، ويلفظ الزوج أنفاسه الأخيرة هناك، الأمر الذي دعا والده إلى اتهام زوجته بقتله، نظرًا لزواجها منه على غير إرادتها، ووجود علاقة عاطفية تجمعها مع شخصين، هما”ع.ع-30عامًا” و”ص.ف-25عامًا”، قبل زواجها من نجله.
وألقى رجال الأمن القبض على الزوجة المتهمة، كذلك القبض على الشابين محل الاتهام، حيث أكد المتهمان عدم وجود علاقة لهما بما حدث أو المشاركة في القتل أو التحريض عليه، وأن الجريمة جاءت من قبل الزوجة فقط دون مشاركتهما، حيث قررت النيابة حبس المتهمين الثلاثة على ذمة التحقيقات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً