بالصور.. عائلة تتعرض لهجوم قطيع من الأسود

بالصور.. عائلة تتعرض لهجوم قطيع من الأسود

عاشت عائلة بريطانية لحظات مرعبة بعدما حاصرها لمدة تقدر بنحو 50 دقيقة، قطيع من الأسود الهائجة في إحدى حدائق الحيوان في بريطانيا.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن شابة تدعى آبي تودج (23 عامًا)، كانت برفقة صديقها الشاب جازي رينولدز (28 عامًا) داخل سيارتهما، بصحبة طفلين كانا على المقعد الخلفي للسيارة، عندما وقع الهجوم.
وأضافت الصحيفة، أن الشابين، وبصحبتهما طفلين كانا على المقعد الخلفي للسيارة، كانوا يقومون بجولة نزهة في حديقة ميدلاندز سفاري بارك التابعة لمدينة بودلي، بمقاطعة “ورسترشاير البريطانية.

ونقلت “ديلي ميل” عن الشابة تودج قولها إنهم عاشوا لحظات مفزعة، بعدما صعدت الأسود الغاضبة بسرعة البرق على سطح السيارة، وبدأت بهزها وتركت بعض الخدوش عليها.
وأضافت، “كانوا يصارعون بعضهم البعض، أعتقد أنهم كانوا يرغبون في الحصول على أنثى كانت في المكان، ولم يكن موظفو الحديقة قادرين على فتح الباب لنا في هذا الاضطراب”.
وتابعت تودج روايتها، “كانت صدمة حقيقية، ولكنني كنت أعرف أنني لا يمكن أن أصرخ لأن ذلك من شأنه أن يرعب الأطفال، أعتقد أن الأسود كانوا يركضون فقط من مكان إلى آخر، وسيارتي كانت عقبة في طريقهم”.
وأشارت إلى أن، “واحدًا منهم صعد على غطاء محرك السيارة، وآخر تمكّن من القفز على السطح، وفي نهاية المطاف فتحت بوابات الحديقة حتى نتمكن من الخروج”.
 

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً