بعد فشلها بالانتحار من الطابق الـ14… روسية تطعن نفسها بالسكين بسبب علاقة عاطفية (صور)

بعد فشلها بالانتحار من الطابق الـ14… روسية تطعن نفسها بالسكين بسبب علاقة عاطفية (صور)

لقيت فتاة روسية حتفها بعد نجاحها في محاولتها الثانية للانتحار، إذ قامت بطعن نفسها عدة طعنات حتى الموت، عقب محاولة الانتحار عن طريق قفزها من نافذة وحدة سكنية في الطابق الـ 14.
ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تعد قصة المراهقة الروسية ديانا بيستوزيفا التي لم تتخط حاجز الـ 17عامًا مأساوية للغاية.

 وكان التمثيل هو أبرز أحلام ديانا، خاصةٍ بعد التخرج من مدرسة الدراما بالعاصمة الروسية موسكو، ولكنها أُصيبت بحالة كبيرة من الإحباط بعد انفصال صديقها عنها ورفضه الارتباط بها.
وتسبب انفصال صديق ديانا عنها، بدخولها في حالة نفسية سيئة، إذ  لجأت إلى تعاطي المخدرات كمحاولة لتجاوز الأمر، ومن ثم  حاولت الانتحار عن طريق القفز من الطابق الـ 14.

وتحدث أحد شهود العيان عن الواقعة لوسائل الإعلام المحلية قائلاً: “رأيت فتاة تحاول الخروج من نافذة إحدى الشقق السكنية قبل أن تقفز من مسافة قدرها 150 قدمًان ولكنها لم تلق حتفها بسبب هذه القفزة بفضل بعض الثلوج التي قللت من أثر الاصطدام”.
وتابع: “وبعد بقائها على قيد الحياة بسبب هذه المعجزة قامت الفتاة بالدخول إلى مدخل العقار السكني واستخدمت سكينًا لطعن نفسها عدة مرات، لتلفظ أنفاسها الأخيرة قبل وصول المسعفين إلى موقع الحادث”.

ويشهد معظم معلمي ديانا لها بالذكاء والتميز عن باقي زملائها، حيث كانت تعد واحدة من أبرز المواهب بمدرسة الدراما الروسية، فيما أكد المتحدث الرسمي بالمدرسة لوسائل الإعلام المحلية امتلاكها لموهبة فريدة بمجال الدراما والتمثيل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً