بالصور.. حادث دهس “مروع” يخلّف 4 قتلى و6 جرحى في السعودية

بالصور.. حادث دهس “مروع” يخلّف 4 قتلى و6 جرحى في السعودية

لقي عدد من أعضاء فريق دراجات هوائية سعودي مصرعهم، وأصيب لاعبون آخرون، اليوم الإثنين، في حادث دهس “مروع” وقع خلال ممارسة أعضاء الفريق لتمارين تدريبية على دراجاتهم، على أحد الطرق في المملكة.
وقالت تقارير محلية أولية: إن 4 لاعبين لقوا حتفهم وأصيب 6 آخرون من أعضاء فريق اليرموك للدراجات الهوائية، على أحد طرقات محافظة أبوعريش في منطقة جازان.
وأظهرت صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، سيارة بيضاء مرتطمة بجدار، بينما يقول مغردون سعوديون إنها دهست الفريق على الطريق قبل أن تنحرف وتصطدم بجدار مجاور للطريق.
وأظهرت صور أخرى عددًا من اللاعبين ممددين في موقع الحادث، ودراجاتهم مبعثرة وقد تكسر بعضها لقطع متفاوتة الأحجام.
ونقلت وسائل إعلام محلية عن متحدث الهلال الأحمر، بيشي الصرخي، قوله: إن الحادث وقع عصر اليوم الإثنين، على أحد الطرق بالقرب من دوار البئر بمحافظة أبوعريش، وعلى الفور تم توجيه 6 فرق إسعافية إلى موقع الحادث.
وأضاف الصرخي أنه عند وصول الفرق وجدت في الموقع 10 حالات، منها 4 وفيات في الموقع و6 إصابات، تتراوح ما بين متوسطة وحرجة، إضافة لنقل سائق السيارة قبل وصول الفرق الإسعافية، حيثُ نقلت جميع الحالات إلى مستشفى أبوعريش العام.
وقال رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، عقب الحادث: “خالص العزاء وصادق المواساة لأسر لاعبي نادي اليرموك للدراجات، ودعواتي للمصابين بالشفاء العاجل، وسيتم التحقيق في الحادث ومعرفة أسبابه”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً