تدخل لفض مشاجرة فتلقى لكمة قاتلة

تدخل لفض مشاجرة فتلقى لكمة قاتلة


عود الحزم

أراد شاب في عجمان بدولة الإمارات، فض مشاجرة وقعت بين مجموعة من رفاقه، لكنه خسر حياته.
وشهدت منطقة الحميدية، مشاجرة بين مجموعة من الشباب خلال مباراة كرة قدم، حدثت بين 4 من لاعبي الفريقين، وحين أراد شاب يحمل جنسية دولة عربية فض المشاجرة، تلقى لكمة أودت بحياته رغم محاولات إسعافه.
وأحالت النيابة العامة المتهمين الأربعة إلى محكمة الجنايات، وهم خليجيان وآخران عربيان، وجميعهم شباب في مقتبل العمر.
وبحسب صحيفة “البيان” المحلية، ورد بلاغ للشرطة يفيد بوجود شخص مغشي عليه في أحد ملاعب كرة القدم في منطقة الحميدية، فتم نقله بواسطة إسعاف إلى مستشفى وهو في حالة حرجة، حيث تبين وجود اعتداء متبادل بين 4 من لاعبي الفريقين المتنافسين في مباراة كرة قدم، وبسؤال المتهم الأول قال، إن مشادة كلامية حصلت وتحولت إلى مشاجرة في الملعب، حيث شاهد المتوفى يدفع أحد المتشاجرين بيده.
وتابع المتهم الأول، أن المتوفى ضربه على وجهه، فما كان منه إلا أن رد الضربة، فسقط الشاب على الأرض، ثم قام الموجودون بفض المشاجرة، مبينًا أنه كان في حالة دفاع عن نفسه، وأنه ضرب الشاب المتوفى ضربة واحدة بقبضة يده اليمنى، وأنه لا تربطه أي علاقه به، مؤكدًا أنها كانت المرة الأولى التي يشاهده فيها.
بدوره، قال شاهد عيان، إن “اعتداء متبادلًا حصل بين اللاعبين خلال المباراة، فتدخل المتوفى؛ من أجل فضها”، مضيفًا أنه “شاهد المتهم الأول، يعتدي بالضرب على الشاب المتوفى بقبضة يده على رأسه من الخلف، فرد المتوفى الضربة وسأل المتهم الأول لماذا تضربني؟ أنا لم أقم بعمل أي شيء”. فما كان من الجاني إلا أن قام بتكرار الضربات على وجه الشاب، حتى سقط على الأرض”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

تعليق في “تدخل لفض مشاجرة فتلقى لكمة قاتلة

اترك تعليقاً