هل تريدون إنقاص وزنكم بسرعة؟ جرّبوا رجيم الثلاث ساعات!

هل تريدون إنقاص وزنكم بسرعة؟ جرّبوا رجيم الثلاث ساعات!

قد يكون مفتاح نجاح الحمية الغذائية التي تساعد على خسارة الوزن هو التوقيت المناسب لتناول الطعام، وهذا ما بنى عليه جورج كروز فكرة رجيم الثلاث الساعات. لذا بحال كنتم تبحثون عن رجيم فعال لخسارة وزنكم بسرعة، تابعونا للتعرف على رجيم الثلاث ساعات.

 

كيفية عمل رجيم الثلاث ساعات

 

إن طريقة عمل رجيم الثلاث الساعات سهلة جداً وهي تعتمد على مبدأ عدم تجويع الجسم والحرص على تغذيته بمعدّل 6 مرّات في اليوم كل 3 ساعات وذلك على الشكل التالي:

– وجبة الإفطار عند الساعة 7 صباحاً

– وجبة خفيفة عند الساعة الـ10 صباحاً

– وجبة الغداء عند الساعة الواحدة ظهراً

– وجبة خفيفة عند الساعة 4 من بعد الظهر

– العشاء عند الساعة الـ7 مساء

– مكافأة قبل النوم بثلاث ساعات

 

بعض النصائح عند اتباع رجيم الثلاث ساعات

 

–  لرفع معدّل الأيض وحرق الدهون بشكل أسرع الحرص على عدم تخطي وجبة الفطور.

 

– إن رجيم الثلاث ساعات يوفّر حوالي 400 سعرة حرارية في كل وجبة، 100 سعرة حرارية في الوجبة الخفيفة، و50 سعرة حرارية للمكافأة.

 

– كما أنه من الضروري شرب الكثير من الماء أي ما يعادل الـ8 أكواب في اليوم ما يرطّب الجسم ويساعد على تنظيفه من السموم الالتهابات. كما ينصح لشرب كوب من الماء على الرق وقبل وجبة الفطور بالإضافة إلى شرب كوب قبل كل وجبة لتعزيز الشعور بالشبع وكبح الشهية.

 

– أثناء اتباع رجيم الثلاث، عليكم ممارسة التمارين الرياضية لمدة لا تقلّ عن 30 دقيقة في اليوم.

-الإكثار من تناول الألياف الغذائية التي تعزز الشعور بالشبع بالإضافة إلى البروتينات النباتية من الحبوب وتلك الحيوانية من اللحوم الخالية من الدهون المشبّعة.

 

– إن السكريات والكربوهيدرات المعقّدة ممنوعة أنثاء اتباع رجيم الثلاث ساعات ذلك لأنها تساعد على تراكم الدهون في أماكن متعددة في لجسم خصوصاً في البطن.

 

لقراءة المزيد عن الرجيم إضغطوا على الروابط التالية:

 

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً