بالصور.. “عملاق” سعودي يبهر زوار مهرجان الجنادرية

بالصور.. “عملاق” سعودي يبهر زوار مهرجان الجنادرية

لفت شاب سعودي أنظار زوار مهرجان الجنادرية، حيث سارع الكثير منهم إلى التقاط الصور معه، نظرًا لقامته الفارعة.
ويُعتبر الشاب “عبدالمحسن الأحمري” البالغ من العمر 24 عامًا ثاني أطول رجل في السعودية، والرابع على مستوى الشرق الأوسط، بطول بلغ مترين و23 سم.
وقد بدا لافتًا للأنظار في المهرجان، إذ ظهر الزوار وكأنهم أقزام أمامه، وهو ما أثار استغراب وتعجب الجمهور.

400 صورة في يوم واحد.
ونقل موقع “سبق” المحلي عن الأحمري قوله:”زُرت الجنادرية اليوم للمرة الأولى هذا العام، وشعرت أثناء تجوّلي في الأركان والأجنحة باصطفاف الزوار من حولي، وتشرفت بطلبهم التقاط الصور التذكارية معي”.
وأضاف:”لا أستغرب هذا المشهد، ولكن الازدحام الذي حدث، يُعتبر هو الأكثر، ولم يكن له مثيل قبل ذلك، وبحسب ما أعلم فإن الصور التذكارية المُلتقطة تجاوزت 400 صورة هذا اليوم، ولم أحسب الصور التي كانت عن بُعد”.

عروض.
وكان الأحمري، الذي يحمل الشهادة الثانوية، قد تلقّى عروضًا من عِدة شركات، إما لتصوير مسرحية ترفيهية، أو إعلانات تسويقية، ولكنه رفض الكثير منها لكونها هزيلة، وتفتقد للجدية.
وكشف أن وفاة والده أجبرته على التوقّف عن إكمال دراسته وبحثه عن عمل، باعتباره أكبر أشقائه.
طول متوارث.
وأوضح أن والده كان يُسمَّى بالعملاق؛ إذ يبلغ طوله 1.94 سم، قبل أن يتجاوزه من بين أشقائه ويُحطّم الرقم القياسي ويحتل ثاني أطول رجل في المملكة بطول 2.23 سم، والرابع على مستوى الشرق الأوسط.
وذكر أنه تعرّض لكثير من المواقف المُحرجة، إذ يصطدم كثيرًا بمنعه من حضور المناسبات، ودخول المراكز التجارية، بحجة أنه لافت للنظر، وقد يتسبّب بحدوث تجمهر الزوار، وإعاقة الحركة، وحدوث المضايقات.

معاناة مع الاحتياجات الشخصية.
وأشار إلى أنه لا يجد احتياجاته اليومية بسهولة، ويلجأ كثيرًا لتفصيل الملابس والمستلزمات الخاصة، وسرير النوم، ويجد صعوبة في تنقلاته في بعض المركبات الصغيرة.
وأكّد أنه تقدّم للجهات المعنية مُنذ 7 أعوام بطلبه مركبة خاصة تتناسب مع ظروفه الصحية، ولا يزال طلبه مُعلّقًا منذ ذلك الحين، ويحلم بتحقيقه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً