خليجي يقتل سودانيًا بـ”ضربة رأس” في الكويت

خليجي يقتل سودانيًا بـ”ضربة رأس” في الكويت


عود الحزم

أقدم كويتي على قتل راعٍ سوداني يعمل لديه بمنطقة  “الوفرة”، إثر قيامه  بضربه على رأسه، بعد أن استولى الأخير على مبلغ مالي أعطاه له الأول لشراء أعلاف.
وفي التفاصيل، فإن كفيل الراعي وشقيقه نقلا الراعي، البالغ من العمر 38 عامًا،  إلى مستوصف “الوفرة”، فاقدًا الوعي، حيث تبيّن أنه توفي جراء ضربة في الرأس، وفقًا لموقع صحيفة “الراي” الكويتية.
وعلى الفور تحفّظت السلطات الكويتية، على الكفيل وشقيقه لوجود شبهة جنائية في الواقعة، وبالتحقيق معهما اعترف الكفيل في البداية أنه ضرب الراعي على رأسه بآلة حادة، ثم تراجع عن اعترافه، وقال إنه لم يقترب منه أو يمسّه وأنه عثر عليه مصادفة ساقطًا على الأرض فقام بإسعافه.
وبحسب  مصدر أمني، فإن  “الكفيل وشقيقه اقتيدا إلى مباحث الأحمدي، ليعترف مجددًا بأنه هو من قام بضرب الراعي على الرأس بآلة حادة (حديدة)، بسبب استيلائه على مبلغ مالي كان من المفترض أن يقوم بشراء أعلاف به، لكنه قام بالتصرف به من دون وجه حق، الأمر الذي أغضبه ولم يتمالك أعصابه فضربه من دون أن يقصد قتله.
 وأُحيل المتهم إلى النيابة العامة بتهمة القتل العمد، حيث يجري التحقيق معه في ملابسات الواقعة تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً