وفاة رضيعة آسيوية غرقاً في دلو للمياه

وفاة رضيعة آسيوية غرقاً في دلو للمياه

تصادم عمودي بين مركبتين في الشارقة ينتج عنه وفاة مواطنة وإصابة عربي
وفاة رضيعة آسيوية غرقاً في دلو للمياه

توفيت رضيعة آسيوية تبلغ من العمر 20 شهراً غرقاً في دلو مملوء بالماء، في حمام منزل ذويها الواقع بمدينة الذيد في إمارة الشارقة، أول من أمس، وتم نقل الرضيعة إلى مستشفى الذيد، إلا أنها كانت متوفاة بسبب ابتلاعها كميات كبيرة من المياه.

الرضيعة خضعت لإنعاش قلبي، إلا أنها كانت متوفاة بسبب ابتلاعها كميات كبيرة من المياه.

وقال والد الرضيعة المتوفاة لـ«الإمارات اليوم» إنه كان خارج المنزل، وكانت زوجته تجلس في الصالة وتتحدث في الهاتف، فيما كانت ابنته الكبرى، البالغة من العمر ستة أعوام، تشاهد التلفاز، أما الرضيعة فكانت تلعب داخل إحدى غرف المنزل، إلا أنه بعد مضي دقائق قليلة أنهت الأم مكالمتها الهاتفية ومن ثم بحثت عن رضيعتها في غرف المنزل إلا أنها لم تجدها، وبحثت عنها في الحمام وفوجئت بسقوطها داخل الدلو المملوء بالمياه، وبقي رأسها إلى أسفل وساقاها إلى أعلى.
وتابع أنه «حين شاهدت الأم رضيعتها على هذه الحال أصيبت بهلع شديد، وعلى الفور أخرجت الرضيعة من دلو الماء، وتوجهت بها مسرعة إلى طوارئ مستشفى الذيد»، مشيراً إلى أنه حين إحضارها للمستشفى أخضعها الأطباء لعملية لإنعاش قلبي، إلا أنها كانت قد فارقت الحياة بسبب قوة اصطدام رأسها بقاع الإناء، فضلاً عن ابتلاعها كميات كبيرة من المياه.
من جانبها، حذرت شرطة الشارقة الأسر من ترك الأطفال يلعبون في أماكن قد تشكل خطورة على حياتهم، لاسيما الأحواض والأوعية المليئة بالمياه، التي تشكل خطورة على الطفل إذا اقترب منها وحاول النظر داخلها أو اللعب بالمياه، مشددة على ضرورة التأكد من عدم ترك أي إناء مملوء بالمياه، والحرص على تفريغه أو تغطيته بطريقه آمنة للأطفال.
وفي حادث آخر، توفيت مواطنة في العقد الثالث من عمرها، وأصيب شخص من جنسية دولة عربية، بحادث تصادم عمودي بين مركبتين وقع عند دوار في الشارع العام لمنطقة الثميد التابعة لإمارة الشارقة، مساء أول من أمس.
وكان بلاغ ورد إلى غرفة عمليات مركز شرطة المنطقة الوسطى الشامل، يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبتين، وعليه انتقلت فرق الإنقاذ ودوريات الشرطة إلى موقع الحادث، وتبين أن حادث تصادم عمودي وقع بين مركبتين، تقود إحداهما مواطنة وتوفيت على الفور في موقع الحادث بسبب إصابتها البليغة، فيما أصيب قائد المركبة الأخرى، وهو عربي الجنسية، بإصابات متوسطة تمثلت في كسور بالقفص الصدري وكدمات، وتم نقلهما إلى مستشفى الذيد في الشارقة لتلقي العلاج.

مواد ذات علاقة

وفاة طفلة مواطنة بحادث تصادم في مليحة

تعرض رضيعة للغرق بحوض استحمام في الذيد

قطعة دجاج تؤدي إلى وفاة رضيع في الذيد

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً