افتتاح فندق دبليو دبي إيسكايب جزيرة النخلة خلال العام الجاري

افتتاح فندق دبليو دبي إيسكايب جزيرة النخلة خلال العام الجاري

تستعد جزيرة النخلة الشهيرة لاستقبال فندق دبليو دبي إيسكايب الذي من المنتظر أن يفتح أبوابه خلال العام الجاري 2018، حيث صمم الفندق ليكون البوابة العالمية لمدينة دبي في جزيرتها الأيقونة.
وسيقوم أول فندق دبليو إيسكايب بكسر الفكرة السائدة عن الفخامة التقليدية، من خلال توفيره لضيوفه مستوى من الخدمة الفندقية لا مجال للمساومة فيها.
ويعد دبليو دبي، جزيرة النخلة أول موطئ قدم لفنادق “ماريوت إنترناشونال” في جزيرة النخلة- دبي، وأول منتجع “دبليو إيسكايب” في دولة الإمارات، ومما لا شك فيه أن مع افتتاحه سوف يخطف الأنظار، بفضل تصميمه الثوري، والبرمجة الديناميكية التي يتحلى بها.
وسيتضمن الفندق المملوك من “الشرق للاستثمار” 350 غرفة وجناحاً مطلة على البحر، في الهلال الغربي لجزيرة النخلة، من خلال تصميمه استناداً إلى روحية “دبليو”، يجمع “ذا إيسكايب” بين ما يبدعه العقل الإنساني من أشكال فريدة، وبين الحيوية الطبيعية لأمواج البحر وكثبان الصحراء.
فالمطاعم والمقاهي الستة في “ذا إيسكايب”، بما فيها “ويت ديك”، وهو محور “ذا إيسكايب”، “تورنو سوبيتو” من إبداع السوبر ستار ماسيمو بوتورا وهو أول موقعٍ له خارج إيطاليا، “أكيرا باك” سيد الطهي الكوري الغني بالأدرينالين، “سوبي” الذي يتحدى بشكله التصميم التقليدي للبار على السطح المكشوف، بإطلالته البانورامية بـ 360 درجة على الشاطئ الجنوبي، منذ إشراقة الشمس حتى غروبها.
بالإضافة إلى مطعم “ليف” الذي يقدم كل شيء، بما في ذلك “لائحة المقادير الكبيرة” في إحدى صالات “دبليو” العريقة والخالدة، حيث تستمتع بأشهى أنواع الكوكتيل، قبل أو بعد العشاء، أما الوجهة الأكثر حيويةً في المدينة فستكون أجنحة “دي أن دي” الحصرية، المرتفعة لتحاكي “ويت ديك”.
وعلاوة على ذلك “آواي” هو أول سبا في الشرق الأوسط يساعد في أن التوهج داخلياً وخارجياً، حيث يشتمل على 11 غرفة للتدليك، غرفة بخار، سونا وحمام سباحة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً