إعمار تطلق فيرتشوال رياليتي بارك لأروع تجارب الواقع الافتراضي في دبي مول

إعمار تطلق فيرتشوال رياليتي بارك لأروع تجارب الواقع الافتراضي في دبي مول

أعلنت إعمار للترفيه عن اطلاق مجمع الواقع الافتراضي الجديد “فيرتشوال رياليتي بارك VR Park” الأول من نوعه، وذلك في دبي مول، والذي تم تصميمه ليمنح الزوار فرصة تحدي الواقع في وجهة ترتقي بتجارب الواقع الافتراضي نحو آفاق غير مسبوقة من التميز عبر باقة واسعة من الألعاب والخيارات الترفيهية المتنوعة المناسبة لجميع الأعمار.
ومقرر افتتاح مجمع “فيرتشوال رياليتي بارك” خلال النصف الأول من العام الحالي راسماً بذلك ملامح جديدة لقطاع الترفيه في المنطقة من خلال توظيف خبرات وابتكارات ألمع مطوري تقنيات الواقع الافتراضي في العالم لتقديم تجربة ترفيهية لا مثيل لها بكل المقاييس.
وتجمع فيرتشوال رياليتي بارك بين تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز والألعاب التجريبية، وهي مصممة لتتيح للزوار تخطي الحدود التقليدية التي تفصل بين الإدراك الحسي والواقع الفعلي، من خلال تجارب جديدة كلياً.
وتمثل إضافة فيرتشوال رياليتي بارك أحدث الإضافات إلى مجموعة إعمار للترفيه المتنامية من الوجهات الرائدة، بما في ذلك إطلاق “ريل سينما” العام الماضي لأول تجربة رقمية من نوعها في المنطقة لخدمة العملاء، ومن ثم إطلاق مفهوم “المطعم السينمائي” للمرة الأولى في 2018، لتواصل الشركة بذلك إرساء معايير جديدة للتميز والابتكار في القطاع.
ويشغل المجمع الجديد طابقين في دبي مول ويركز على مفهوم “الهروب الجماعي من الواقع” إذ يتضمن العديد من التجارب التي تتطلب مشاركة عدة لاعبين في وقت واحد مما يتيح للزوار فرصة التفاعل مع بعضهم البعض وتمضية أوقات لا تنسى بصحبة العائلة والأصدقاء.
ويراعي في تصميم المجمع توفير خيارات متنوعة تناسب مختلف فئات الزوار واهتماماتهم، بما في ذلك ألعاب المغامرات والرعب والترفيه وغيرها الكثير، بالإضافة إلى مقهى PVRK الذي يمكن للضيوف الاسترخاء فيه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً