تعرفي على أحدث موضة مكياج لهذا العام

تعرفي على أحدث موضة مكياج لهذا العام

إن كنت من محبات الموضة وصيحاتها التي تجدد في كل عام، فأنت حتما تتساءلين بعد حلول هذه السنة عن الصيحات التي اكتسحت عالم التجميل والجمال، لتتألقي بأجمل ألوانها ضمن أبعاد عصرية مشرقة. جمعنا لك سيدتي في هذا المقال أحدث صيحات الماكياج لهذا العام، فتابعي واكتشفي أيها سينال إعجابك!
أيلاينر بمجنح دائري

صيحة مبتكرة ومخالفة لرسمات الأيلاينر المعروفة، لكنها تزيد من  جاذبية العين وتحدد تقاسيمها. كل ما عليك فعله هو رسم خطّ رفيع من الأيلاينر على طول جفن العين العلوي لينتهي بمجنح بزاوية شبه دائرية. صيحة مميزة لكنها لا تناسب صاحبات العيون الناعسة لأنها تبرز شكلها أكثر.
أحمر الشفاه اللامع

بعد أن سيطرت ألوان أحمر الشفاه المات على عالم تلوين الشفاه، هاهي تتراجع وتحل محلها حمرة الشفاه اللامعة وتكتسك الجاذبية والبريق أينما كنت.
أحمر شفاه رمادي     

احصلي على لمسات غير مألوفة وجريئة بأحمر الشفاه الرمادي بتركيبة ماتية لتحديد الفم وتلوينه، بعد صيحات أحمر الشفاه الأزرق، الأخضر والبنفسجي.
ماكياج سموكي مع أيلاينر لامع

إن كنت من محبات ماكياج العيون السموكي، فيمكنك تطبيقه هذه السنة مع إضافة لمسة أيلاينر شرط أن يكون بتركيبة لامعة. قومي بتحديد جفن العين العلوي ولوني داخله، ثم انتقلي إلى الجفن السفلي ارسميه ثم مدي خطه الأسود نحو الأعلى حتى يتصل بالخط العلوي الذي رسمته مسبقا. يمكنك تطبيق الماسكارا أو الرموش المستعارة إن كانت شعيرات رموشك الطّبيعية خفيفة وغير بارزة.
ماكياج عيون سموكي بسيط

احصلي على إطلالة ناعمة بلمسات من ظلال العيون الدخانية لإبراز جمال العيون بأسلوب دافئ يناسب فصل الشتاء. جربي ظلال العيون بدرجة ترابي محمر، استخدمي فرشاة مناسبة لتحديد جفن العين العلوي والسفلي مع سحبه نحو الأعلى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً