آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

تستضيف أبوظبي العرض العالمي لميكي والأصدقاء من «ديزني على الجليد»، والذي يُقام في «الاتحاد أرينا»، جزيرة ياس أبوظبي بين 12 و16 أكتوبر المقبل. ويتيح العرض الذي تنتجه شركة فيلد إنترتينمنت للزوار تجربة فريدة من نوعها يمضون خلالها لحظات رائعة مع شخصياتهم المفضلة.

وتدور قصة العرض حول رحلة ميكي ماوس وأصدقائه ميني ماوس ودونالد داك وغوفي بحثاً عن ذكرياتهم المفضلة، إذ سيتمكن الجمهور من أن يكون جزءاً من العرض ومساعدة شخصياتهم المفضلة من خلال استخدام جهاز ميكي اللوحي التفاعلي أثناء خوضهم للمغامرات في قصص ديزني الشيقة التي يشاركونها خلال العرض.

كما ستتمكن العائلات من الانضمام لرحلة مع شخصية موانا الشجاعة التي تخوض مغامرة في أعالي البحار لإنقاذ جزيرتها برفقة البطل ماوي. لتنتقل بعدها إلى مملكة أريدنيل الثلجية، حيث تكتشف الأميرتان الشقيقتان آنا وإلسا أن الحب الحقيقي هو القوة الأعظم، وصولاً إلى الاستمتاع بالعروض المميزة في فيلم مساعد الساحر.

وتشمل أجندة العرض تقديم فقرة «عيش الحكاية» برفقة أميرات ديزني اللواتي سيعملن على إلهام ميكي وأصدقائه والأطفال حول العالم من خلال التحلي بخصال المثابرة والإصرار والعمل الجاد بهدف تشجيعهم على مشاركة ذكريات ديزني المفضلة لديهم.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-24-1.1633669

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single