شائعات: رئيس تطوير مساعد سامسونج بيكسبي السابق ينضم لجوجل

شائعات: رئيس تطوير مساعد سامسونج بيكسبي السابق ينضم لجوجل

حسب تقارير غير مؤكدة فأن “إنجونغ ري” -المدير التنفيذي السابق في سامسونج والذي لعب دور رئيسي في تطوير مساعد سامسونج بيكسبي، خدمة Samsung Pay وSamsung Knox- سينضم إلى جوجل للتركيز على مشاريع أنترنت الأشياء IoT.

اعلان

وسيعمل “إنجونغ” في دور entrepreneur-in-residence، وهو دور سلس يجذب عادةً الذين يرغبون في بدء عمل جديد؛ فعلى سبيل المثال يمكن أن يسمح لشخص الحصول على شكل من أشكال الخبرة النسبية في الشركة، وفي نفس الوقت يسمح للشركة بمعرفة ما يخطط له هذا الشخص.
وكان “إنجونغ ري” قد ترك سامسونج في ديسمبر الماضي بعد شهر واحد من نقلة من منصب رئيس تطوير بيكسبي إلى دور الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في سامسونج.
هذه ليست المرة الأولى التي تستقطب فيها جوجل موظفين من مُصنعي أندرويد الآخرين، حيث كانت الشركة قد أكملت عملية الاستحواذ على الآلاف من موظفي HTC قبل أسبوعين فقط. وكانت جوجل تركز أكثر على سوق الأجهزة في العامين الماضيين، والآن لديها مكبرات صوت، سماعات رأس، هواتف وسماعات واقع افتراضي. مع هذا النوع من الاستثمار في المواهب، فمن المتوقع أن تقوم الشركة بتقديم منتجات أكبر وأفضل وأكثر تنوعا من سامسونج في المستقبل القريب.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً