أجمل العطور الرومانسية له في يوم الحب

أجمل العطور الرومانسية له في يوم الحب

تعد العطور من أجمل الأشياء التي يمكنك إهدائها لشريك حياتك لتعبري عن حبك ولتقدمي له تذكارا خاص بهذا اليوم المفعم بالمشاعر والرومانسية. إليك هذه الباقة من أرقى العطور العالمية الخاصة بالرجال.
Paco Rabane Invictus Aquaلشعاق النفحات العصرية، يقدم هذا العطر جرعة قوية من إنتعاش أمواج البحر الممزوجة بالأخشاب المعالجة باليود مع لمسة من العنبر النابض بالحيوية.
Hugo Boss Urban Journeyعطر يوقظ الحواس ويمنح الحيوية الفورية. يحتوي على مزيج من أزهار جبال الهيمالايا ونفحات من الشاي الأسود على قاعدة من الأخشاب الفواحة.
Cartier Déclarationتحالف استثنائي بين رائحة الهيل الباردة والأخشاب الدافئة. يتميز بإرتكازه على خليط فريد من خشب الأرز والتين والخشب المشمع الذي يعطيه طابعا شرقيا أنيقا.
Eisenberg Secret No‫.‬VI Cuir D‫’‬Orientللشخصيات الجريئة ومحبي التألق، يفوح هذا العطر برائحة الجلد الطبيعي والبخور وخشب الصندل مع نغمات هادئة من الزعفران وخشب الورد والمسك والعنبر.
Roberto Cavalli Uomo Silver Essenceرحلة عطرية مفعمة بالإثارة مع مزيج من أوراق البنفسج الخضراء ونفحات من عيدان السوسن التي تغمرها زيوت الخزامى وإبرة الراعي.
Issey Miyake L‫’‬Eau D‫’‬Issey Pour Homme Or Encensنفحات دخانية من البخور الشرقي تمتزج مع التوابل الطبيعية ولمسات غنية من مستخلصات الورود وخشب الأرز والصندل والفيتيفير الكلاسيكي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً