حالة تهريب نادرة.. ضبط 22 شخصًا حاولوا التسلل إلى الإمارات داخل خلاطة إسمنت

حالة تهريب نادرة.. ضبط 22 شخصًا حاولوا التسلل إلى الإمارات داخل خلاطة إسمنت

تمكنت كل من الهيئة الاتحادية للجمارك ودائرة الموانئ البحرية والجمارك بالشارقة في دولة الإمارات، من ضبط 22 متسللًا حاولوا دخول الدولة؛ عبر التخفي داخل خلاطة إسمنت تحملها إحدى الشاحنات، في محاولة لتجاوز نقطة التفتيش الجمركي في مسار الشاحنات، بمركز جمارك خطم ملاحة الحدودي.
وكشف مصدر في الهيئة الاتحادية للجمارك، وفق وسائل إعلام إماراتية محلية، أن الهيئة قامت في وقت سابق، بالتعميم على الدوائر الجمركية المحلية، بشأن وجود معلومات تتعلق بتهريب أشخاص؛ من خلال استخدام حيل وطرق غير مألوفة.
وبينت مصادر صحفية، أن الحادثة وقعت في الأسبوع الأول من شهر فبراير/شباط الجاري، حيث تمكن ضباط ومفتشو الجمارك في منفذ خطم ملاحة الحدودي، من ضبط شاحنة تحمل خلاطة إسمنت عند وصولها إلى نقطة تفتيش الشاحنات بالمنفذ.
وحين قام الضباط والمفتشون بتمرير الشاحنة على جهاز تفتيش الشاحنات بالأشعة السينية، كخطوة اعتيادية، تبين وجود 22 شخصًا، بينهم فتاة أفريقية، فيما البقية آسيويون، مختبئين داخل خلاط الإسمنت؛ في محاولة للدخول بطريقة غير قانونية.
وإثر اكتشاف المتسللين؛ تم إبلاغ سائق الشاحنة بالصعود على الشاحنة وفتح مكان الدخول إلى الخلاطة، ومخاطبة المتسللين بالخروج بهدوء، وعند خروجهم من الخلاطة تباعًا، تولت الجهات الأمنية التحقيق معهم.

رابط المصدر للخبر

تعليق في “حالة تهريب نادرة.. ضبط 22 شخصًا حاولوا التسلل إلى الإمارات داخل خلاطة إسمنت

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    ❄الحمد لله وحده…….📌وعسى رجال الأمن على القوة والبركة…..❄والله يعطيهم العافية على المجهود العظيم في حماية البلاد والعباد❄

اترك تعليقاً