جديد دبي : سوق للبيع من صندوق السيارة في القرية العالمية كل يوم جمعة

جديد دبي : سوق للبيع من صندوق السيارة في القرية العالمية كل يوم جمعة

استضافت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، أكبر “سوق للبيع من صندوق السيارة” الأول من نوعه في المنطقة كل يوم جمعة في منطقة مواقف السيارات A بين 1 ظهراً و 5 مساءً. 

وتستمر فعالية السوق حتى نهاية الموسم الحالي للقرية العالمية في شهر أبريل المقبل لتكون أحدث الفعاليات التي تستضيفها الوجهة يمكن للضيوف من خلالها شراء وبيع السلع المستعملة بطريقة مميزة. 

ويتميز هذا السوق ببيع المنتجات المختلفة والفريدة من خلال صندوق السيارة حيث تستطيع تحميل ما شئت من البضائع التي لا تود الإحتفاظ بها في منزلك مثل ألعاب الأطفال، الملابس، الكتب، والمنتجات المصنعة يدوياً، فضلاً عن توفر منافذ لبيع المأكولات والشراب.

وللأطفال مكانة خاصة في قلب القرية العالمية، فهناك منطقة ترفيهية خاصة بهم حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من الفعاليات الترفيهية فضلاً عن الأماكن المخصصة للطعام والشراب ومرافق الصراف الآلي. 

وتستمر القرية العالمية في تقديم تجارب تسوق وصفقات فريدة إلى جانب العروض الثقافية والفعاليات الترفيهية والمفاجآت الجديدة كل يوم حتى 7 أبريل 2018، وتفتتح أبوابها يومياً من الساعة 4 عصراً حتى 12 صباحاً من السبت إلى الأربعاء ومن الساعة 4 عصراً حتى 1 بعد منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية. وتخصص القرية العالمية أيام الاثنين لدخول العائلات والسيدات فقط.  

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً