7 طرق تجعل مكياجك يبدو طبيعياً أكثر

7 طرق تجعل مكياجك يبدو طبيعياً أكثر

تكلمنا كثيراً في السابق عن أهمية صيحة المكياج الخفيف والبشرة التي تتنفس في هذا العام، ومع اقتراب فصل الربيع والصيف، من المهم أن تكون طبقة مكياجك رقيقة وطبيعية. تعرفي على أبرز 7 طرق تجعل مكياجك يبدو طبيعياً وناعماً حتى أكثر.

7 طرق تجعل مكياجك يبدو طبيعياً أكثر:

تقشير وترطيب البشرة:

من المهم تقشير البشرة وتنظيفها جيداً قبل وضع المكياج، حتى تجعلي إطلالتك طبيعية أكثر ومناسبة لهذا الموسم أيضاً. لا تنسي استخدام مقشر بشرة يناسب نوع بشرتك على الأقل مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً. كما أنه يجب عليك ترطيب البشرة بشكل يومي قبل النوم وعند الاستيقاظ.

استخدام القليل من الفاونديشن:

لا داعي لوضع كمية كبيرة من الفاونديشن لإخفاء عيوب البشرة، لأن الكمية الكبيرة منه تبرز هذه العيوب حتى أكثر. اكتفي بوضع القليل من الفاونديشن على الأماكن المحتاجة ودمجه جيداً بواسطة فرشاة الفاونديشن والبيوتي بلندر.

وضع الكونسيلر تحت العيون بقليل:

الطريقة الصحيحة لوضع الكونسيلر تحت العيون هي برسم شكل مثلث منه، لكن هذا ليس كل شيء. إذا كانت لديك خطوط رفيعة تحت العيون، ستصبح بارزة أكثر إذا وضعت الكونسيلر تحت خل الرموش مباشرة. لهذا السبب، يجب عليك وضعه تحت المنطقة بقليل، أو تحت هذه الخطوط، ودمجه إلى فوق لتكون النتيجة أفضل والكمية أقل.

استخدام بلاشر قريب من لون الكونتور:

للمكياج اليومي، لا داعي لاعتماد الكونتور وتحديد جميع أطراف الوجه به. فقط اكتفي باستخدام لون بلاشر قريب من لون الكونتور وضعيه على الخدود وادمجيه حتى عظمة الخد لتحصلي على نتيجة مماثلة.

وضع الآيلاينر على خط الرموش:

بدلاً من وضع الكثير من ألوان ظلال العيون يومياً، ادمجي القليل من الآيلاينر على خط الرموش من داخل العين لتجعلي رموشك تبدو أكثر كثافة، وادمجي ظلال عيون بلون الكونتور على كسرة العين فقط لتكبر مظهر العين.

رسم الحواجب بخطوط طبيعية:

عندما يأتي الأمر للحواجب، ابقي رسمتهم طبيعية من خلال رسم خطوط قصيرة ورفيعة تأتي على شكل شعيرات الحواجب في الأماكن الفارغة فقط. وبهذا الشكل، تكون إطلالة حواجبك ناعمة ومناسبة لكل يوم.

استخدام الأصابع لوضع الروج:

يمكنك اختيار أحمر الشفاه الخفيف والنيود ليكون مناسب للمكياج الخفيف. لكن إذا أردت ألوان أخرى ربما جريئة أكثر، استخدمي أصابعك لوضعها على الشفايف، وهكذا تكتمل إطلالتك الخفيفة المناسبة لمكياج كل يوم سواء للعمل أو للجامعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً