جامعة أبوظبي تدشن استراتيجيتها لـ «عام زايد»

جامعة أبوظبي تدشن استراتيجيتها لـ «عام زايد»

تتضمن حملة «زايد علمنا» ومبادرات تعليمية تستهدف العمال
جامعة أبوظبي تدشن استراتيجيتها لـ «عام زايد»

المبادرات والفعاليات تغطي مجالات متنوعة تخدم مختلف فئات المجتمع. من المصدر

دشّنت جامعة أبوظبي استراتيجيتها لـ«عام زايد 2018»، برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس مجلس أمناء الجامعة، التي تتضمن نخبة من المبادرات والفعاليات المجتمعية، تستهدف تسليط الضوء على المنجزات التاريخية والإرث الحضاري والمكتسبات الوطنية التي تحققت لدولة الإمارات العربية المتحدة على يدي المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد

علي بن حرمل: «مبادرات وفعاليات مجتمعية تسلط الضوء على منجزات القائد المؤسس».

بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. وأكد رئيس مجلس الجامعة التنفيذي، علي سعيد بن حرمل الظاهري، في كلمة ألقاها نيابة عنه المدير التنفيذي للعلاقات المجتمعية، سالم مبارك الظاهري، خلال مؤتمر صحافي، أمس، في مقر الجامعة، أهمية توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بأن يكون 2018 «عام زايد»، وهو ما يجسد مكانة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد، في قلوب جميع أبناء وبنات الوطن والمقيمين على أرضه الطيبة، بل وفي قلوب الملايين من أبناء العالم، الذين سكن حب زايد في قلوبهم. وأضاف أن الحديث عن منجزات الشيخ زايد، طيب الله ثراه، هو حديث عن مسيرة وطن نهض به زايد الخير، وجعله في مصاف الأمم، مرتكزاً على بناء الإنسان الذي يقود مسيرة النهضة الحضارية للوطن. من جانبه، أكد الظاهري أنه روعي في اختيار المبادرات والفعاليات أن تغطي مجالات متنوعة، تخدم مختلف فئات المجتمع، وتعكس رسالة جامعة أبوظبي ومشاركتها المتميزة في هذه المبادرة الوطنية الرائدة، مشيراً إلى أن أجندة الاستراتيجية تتضمن مبادرات ومشروعات مجتمعية وأنشطة موزعة على مدار العام، منها إطلاق مسابقة كنوز زايد، وتدشين جائزة الشيخ زايد للخدمة المجتمعية، وتنظيم مسيرة الشيخ زايد، واستضافة أصحاب الهمم.
وأضاف الظاهري: «سيشهد مايو المقبل تخليد ذكرى مرور 100 سنة على ميلاد المغفور له بإذن الله، الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. وتتضمن أجندة الاستراتيجية حملة (زايد علمنا)، ومبادرات تعليمية تستهدف العمال، ومبادرة (اقرأ لهم)، وبرامج تدريب أصحاب الهمم، ومبادرات صحية وفعالية (زايد والمسؤولية المجتمعية)، والتدريب على الإسعافات الأولية للعامة خلال العام، ونختتم فعاليات (عام زايد) في ديسمبر عبر احتفالاتنا الخاصة بـ(اليوم الوطني)».
لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

مواد ذات علاقة

2018.. «عام زايد»

«آي تي إف» و«رؤية الإمارات» يستعدان لإطلاق مبادرة «في حب زايد»

«مكتوم الخيرية» تجري فحوصاً مجانية لأصحاب الهمم

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً