فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي يحتفل برأس السنة الصينية

فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي يحتفل برأس السنة الصينية

أعلن فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، عن إطلاق باقة مميزة من العروض والفعاليات للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة والتي تصادف يوم الجمعة المقبلة الموافق 16 فبراير 2018.
ويستضيف الفندق خلال شهر فبراير مجموعة واسعة من الفعاليات التي تبرز الطابع المتنوع لثقافات الدول الآسيوية، والتي تشمل عشاء صيني تقليدي وكعكة الأرز ورقصة الأسد الشهيرة لبداية استثنائية لـ”عام الكلب”.
ويعد مطعم شانغ بالاس الوجهة المثالية للاحتفال برأس السنة الصينية الجديدة وتناول الوجبات الكانتونية الأصلية، حيث يقدم المطعم الصيني الحائز على جوائز، عشاء لم شمل العائلة الصيني التقليدي، والمكون من خمسة أطباق شهية والتي تتضمن دامبلينج رأس السنة الصينية الجديدة “يو شنج”، وحساء مهرجان الربيع والدجاج الأصفر المطهو بقدر فخاري، وكعكة رأس السنة الصينية الجديدة المصنوعة من الأرز “نيان جاو”.
ويمكن للضيوف الاستمتاع بهذه التجربة الرائعة حتى 17 فبراير، مقابل 590 درهم إماراتي لشخصين، و1060 درهم لأربعة أشخاص و 2000 درهم إماراتي لمجموعة مكونة من ثمانية أشخاص.
وفي 16 فبراير، ستبدأ احتفالات “عام الكلب” مع رقصة الأسد في الساعة 11 صباحاً في ردهة الفندق، يليها حفل الافتتاح التقليدي، ووجبة برانش مميزة في مطعم سفرة بلد.
ويقدم المطعم للضيوف فرصة مميزة للاستمتاع بأجمل الأوقات وتجربة طعام رائعة مستوحاة من الأجواء الصينية التقليدية، والتي تتضمن حساء “نينجاو 8″، وطبق “يو تشينج دراجون”.
ويتزين اللوبي باللون الأحمر الذي يمثل العاطفة للاحتفال برأس السنة الصينية، ويتم تقديم قائمة شاي ما بعد الظهيرة التب أعدت خصيصاً لهذه المناسبة، وذلك يومياً من الساعة 2:30 ظهراً حتى 6:00 مساءً حتى 17 فبراير، وتشمل القائمة مجموعة متنوعة من الحلويات الشهية ذات اللون الأحمر لتجربة استثنائية مقابل 115 درهم إماراتي،

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً