إنتركونتيننتال تفتتح فندق ومركز مؤتمرات كراون بلازا الرياض – آر دي سي

إنتركونتيننتال تفتتح فندق ومركز مؤتمرات كراون بلازا الرياض – آر دي سي

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عن افتتاح فندق ومركز مؤتمرات كراون بلازا الرياض – آر دي سي، ليكون سابع الفنادق التي تديرها المجموعة في العاصمة والـ 31 في المملكة العربية السعودية.
ويضم الفندق 326 غرفة ويحتل موقعاً استراتيجياً في مدينة الرائدة الرقمية “آر دي سي”، وهي منطقة متعددة الاستخدامات التي يتوقع أن تستوعب أكثر من 20 ألف موظف و10 ألف مقيم.
وتستضيف المدينة حالياً الشركات المتعددة الجنسيات وشركات التكنولوجيا والهيئات الحكومية والعديد من المشاريع الجديدة التي تشارك في مشروع التحول الوطني2020.
وبالإضافة إلى ذلك، يقع فندق كراون بلازا الرياض – آر دي سي بالقرب من الحي المالي الجديد ومنطقة الأعمال المركزية بمدينة الرياض وجامعة الملك سعود والحي الدبلوماسي، كما يقع على بعد 25 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي، ما يجعله خياراً مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال.
ويقدم الفندق مجموعة شاملة من المرافق لتلبية احتياجات الضيوف من الشركات والضيوف المسافرين إلى المملكة وداخلها، كما تصل مساحة قاعات المعارض والمؤتمرات في الفندق إلى أكثر من 12 ألف متر مربع، بما في ذلك مركز مؤتمرات دائري الشكل من ثلاثة مستويات وقاعة أفراح ومناطق استقبال كبيرة و12 غرفة اجتماعات نهارية مجهزة بأحدث التقنيات الرقمية.
ويمكن لضيوف الفندق خلال إقامتهم الاستمتاع بحوض السباحة الخارجي الكبير أو ممارسة رياضة التنس في الملعب الخارجي، ويقدم الفندق أيضاً مجموعة رائعة من الخدمات مثل النادي الصحي لجعل إقامة الضيوف تجربة لا تنسى.
ويفتح مركز رجال الأعمال في الفندق أبوابه على مدار 24 ساعة يومياً، وهو مجهز بأحدث التقنيات لإبقاء الضيوف على اتصال بأعمالهم وعائلاتهم.
ويقدم مجموعة متنوعة من المطاعم وخيارات الطعام، بما في ذلك مطعم يستقبل الضيوف طوال اليوم ويقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء ويتسع لأكثر من 500 ضيف. ويمكن للنزلاء أيضاً الاستمتاع بالمأكولات اليابانية أو البرازيلية التي يعدها أمهر الطهاة العالميين في المطاعم المتخصصة بالفندق، أو الاستمتاع بالمقبلات والمشروبات في مقهى اللوبي أو حديقة الشاي الداخلية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً