سيدة عربية تعتدي على شرطي وموظف أمن في دبي

سيدة عربية تعتدي على شرطي وموظف أمن في دبي

ذكرت النيابة العامة في دبي بدولة الإمارات أن امرأة عربية الجنسية (45 عامًا) اعتدت على شرطي أثناء تأديته وظيفته وقامت بشده من زيه العسكري ودفعه وشتمه بألفاظ بذيئة.
وقال الشرطي، في تفاصيل الواقعة، إنه وخلال تأديته عمله ورده بلاغ من أحد فنادق دبي عن وجود مشكلة، وحين حضر للمكان تبين أن سيدة تناولت كمية كبيرة من الكحول، وعندما طلب منها دفع الحساب امتنعت وأثارت الفوضى، بحجة أن لا أحد يمكنه منعها كون زوجها وابنها إماراتيين.
وأضاف، وفق موقع “آراء الإخباري” المحلي، أنه عندما طلب من المتهمة الهدوء أخذت تشتمه بألفاظ بذيئة واستمرت بالصراخ، فطلب منها دفع الحساب والمغادرة دون مشاكل فرفضت، مبينًا أنه في تلك اللحظة اضطر لطلب شرطية لنقل المتهمة، وعندها أقدمت على جذبه من قميصه ما أدى إلى إتلافه، وعند تدخل موظفة الأمن قامت بدفعها والتهجم على العاملين في الفندق الذين حاولوا السيطرة عليها دون جدوى، ثم بدأت تركض في الفندق في جميع الاتجاهات وترمي الكراسي والطاولات.
بدوره، قال مدير أمن الفندق أنه تم إبلاغه بوجود امرأة بملابس شبه عارية فطلب من موظفي الأمن مراقبتها، وبعد ساعة ونصف من دخولها الفندق ورده اتصال من مدير إحدى المطاعم يخبره فيه أن المرأة رفضت دفع الفاتورة، كما أنها اقتحمت حدثًا خاصًا في الفندق، فتوجه ليطلب منها مغادرة المكان لأن مظهرها لا يناسب الحدث وأخبرها أن سيستدعي الشرطة فقالت له “أنها لا تخاف” وطلب من موظف الأمن مراقبتها إلى حين وصول الشرطة، فقامت بصفعه وسبه بألفاظ بذيئة.
وتمكنت الشرطة بمساعدة موظفات الفندق من السيطرة على المتهمة بعد مقاومة شديدة منها وتقييدها وتغطيتها كونها شبه عارية، ثم إدخالها دورية الشرطة واصطحابها إلى المركز الأمني.
وقررت النيابة العامة إحالة المتهمة الى محكمة الجنايات لمعاقبتها وفق الإجراءات المتبعة قانونيًا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً