منتجع سانت ريجيس السعديات يطلق عروض وخصومات مميزة لإقامة فاخرة

منتجع سانت ريجيس السعديات يطلق عروض وخصومات مميزة لإقامة فاخرة

أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات، بجزيرة السعديات، عن إطلاقه لعروض حصرية ومثيرة لمواطني مجلس دول التعاون الخليجي والمقيمين فيها.
ويتضمن العرض الأول خصماً يصل إلى 20% على أفضل سعر متوّفر للغرفة مع تناول وجبة الإفطار في مطعم أوليا، إضافة إلى حصول الضيف على كوبون بمبلغ 150 درهم إماراتي لاستخدامه في الإنفاق على المأكولات والمشروبات داخل كافة مطاعم وصالات المنتجع.
كما يوفر المنتجع عدداً لا يحصى من المرافق الترفيهية والترويحية للضيوف والنزلاء، كي يتمتعوا بأوقات ساحرة من الراحة والاسترخاء برفقة أفراد عائلاتهم وأصدقائهم، حيث يمكن للضيوف، ومن خلال هذه الباقة الفاخرة، الاستمتاع بخصم 20% على أفضل سعر متوفر للغرفة مع تناول وجبة الإفطار في مطعم أوليا، إضافة إلى الانغماس في تجربة رائعة مميزة وفريدة من نوعها للاسترخاء والهدوء لمدة 60 دقيقة في إريديوم سبا الفخم.
وسيحظى الضيوف من خلال هذه الباقة المميزة بفرصة اختيار أحد جلسات التدليك العلاجية المُتميزة في إريديوم سبا لمدة ساعة والتي تتضمن التدليك السويدي، العلاج بالروائح العطرية أو التدليك العميق للعضلات، كما يمكنهم أيضاً الاسترخاء والتقليل من مستويات التوتر وتجديد حيويتهم عبر الاستخدام غير المحدود للجاكوزي، الساونا وغرفة البخار.
وبفضل موقعه المتميز المطل على الشواطئ الطبيعية البكر لجزيرة السعديات الحافلة بالرمال البيضاء، وإحاطته بملعب غولف شاطئ السعديات المرموق والمترامي الأطراف، يوفر المنتجع لضيوفه وزواره من سكان دول مجلس التعاون الخليجي، ملاذاً مثالياً للراحة والاستجمام المطلق، يحتضن باقة متنوعة وحافلة بالخدمات الرائعة.
ويعتبر هذا المنتجع الملاذ المثالي للباحثين عن الترفيه وقضاء أمتع الأوقات في الاسترخاء على شاطئ البحر والإبحار بعيداً في أفق أبوظبي البانورامي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً