فندق باب القصر يقدم برانش النزهات خلال عطلة نهاية الأسبوع

فندق باب القصر يقدم برانش النزهات خلال عطلة نهاية الأسبوع

يقدم فندق باب القصر لزواره أشهى الأطباق المختارة التي يتم تناولها عادة في الرحلات الترفيهية القصيرة وعلى الشاطئ، وذلك من خلال عروض “البرانش” يومي الجمعة والسبت من الساعة الواحدة ظهراً وحتى العاشرة ليلاً. 
وسيتناول الضيوف الطعام في حديقة الفندق الخارجية المطلة على شاطئ البحر والتي تتيح لهم التمتع بالنسيم العليل والأجواء الرائعة التي تحفل بها مدينة أبوظبي في هذا الوقت من العام، حيث تم تجهيز هذه المساحات بكافة مستلزمات رحلات الحدائق الشاطئية المعدة خصيصاً للمجموعات الصغيرة والعائلات، بالإضافة إلى منطقة لعب خاصة بالأطفال، سينما خارجية مع إطلالة ساحرة على البحر.
ويمكن للضيوف الاختيار ما بين عدة بوفيهات تقدم الوافلز والبانكيك والبيتزا، وتشكيلة واسعة من السندويشات والبرغر والمشاوي والتاكو والوجبات الخفيفة الباردة والمثلجات، وتبدأ الأسعار من 180 درهم، وللمجموعات من ثمانية أشخاص بـ 1340درهم.
وبهذا الصدد، علق السيد إيمان أبيلا، مدير إدارة الأغذية والمشروبات في فندق باب القصر، قائلاً: “إن فكرة تقديم الأطعمة الجاهزة في المطعم تتيح للعائلات والأصدقاء فرصة الجمع ما بين أجواء الرحلات الخارجية واللعب وزيارة الشاطئ في الوقت ذاته، إنها تجربة رائعة مثالية لعطلات نهاية الأسبوع وملائمة لكافة الأشخاص من جميع الفئات العمرية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً