إليك الطريقة الصحيحة لاستخدام البيوتي بلندر

إليك الطريقة الصحيحة لاستخدام البيوتي بلندر

يعتبر كريم الأساس من المستحضرات الهامة التي يجب استخدامها قبل تطبيق ماكياج مثالي دون أخطاء، حيث يساعد على توحيد لون البشرة، إخفاء عيوبها وشوائبها. ولضمان تطبيق مستحضر الأساس بشكل محترف وعملي تستخدم الكثيرات الاسفنجة أو ما يسمى بالبيوتي بلندر Beauty Blender. إن كنت سيدتي من المبتدئات ولا تعرفين الطريقة الصحيحة لاستخدامها، فتابعي هذا المقال لتعرفي المزيد وتحصلي على إطلالة ماكياج ناجحة.
مميزات إسفنجة البيوتي بلندر
تساعد البيوتي بلندر على دمج مستحضر الأساس الكريمي  بشكل مثالي، كما تساعد على وصوله لجميع الزوايا الدقيقة في الوجه بفضل طرفها المدبب، فيما يساهم الطرف العريض في توزيع الماكياج على جميع أنحاء الوجه بشكل متناسق ومتساو. كما أنها تمكنك من التخلص من أي كميات زائدة من المستحضرات.
الطريقة الصحيحة لاستخدام البيوتي بلندر
إن كنت سيدتي تستخدمين البيوتي بلندر لأول مرة بعد اقتنائها فعليك أولا أن تقومي بوضعها في الماء حتى تمتلئ الإسفنجة ويتضاعف حجمها بشكل ملحوظ. قومي بعد ذلك بعصرها جيدا وبلطف لتتخلصي من كمية الماء الزائد بحيث تصبح رطبة فقط وليست مبللة. يساعد ترطيب البيوتي بلندر بالماء على توزيع مستحضر الأساس بسلاسة.
قومي بعد ذلك بتوزيع  كريم الأساس على الوجه في شكل نقاط  وابدئي بدمجها بالتساوي باستخدام البيوتي بلندر مع اعتماد تقنية التربيت على وجهك باستخدام الطرف السفلي من الإسفنجة وليس المدبب مع القيام بضغطات سريعة ومتتالية حتى تنتهي تماما.
قومي في لمسة أخيرة باستخدام الطرف المدبب من الإسفنجة لتوزيع كريم الأساس بشكل مثالي للأماكن الغائرة في الوجه مثل المناطق المحيطة بالعينين والأنف.
اعلمي سيدتي أن استخدام البيوتي بلندر لا يقتصر على تطبيق كريم الأساس فقط ، بل أيضا يمكن استعمالها لتوزيع مستحضر الكونتورنيغ وبودرة الخدود ذات القوام الكريمي.
 كيفية الحفاظ على البيوتي بلندر
التنظيف اليومي
يعد تنظيف أدوات التجميل بشكل منتظم من أهم وسائل حماية البشرة من الإصابة بالبثور بسبب نقل البكتيريا من أداة ملوثة إلى البشرة. قومي بنقع بالبيوتي بلندر في وعاء صغير مليء بالقليل من الماء وشامبو الأطفال طيلة ليلة كاملة للتخلص من البقع الملونة. في اليوم الموالي، افركيها بلطف بين أصابعك واشطفيها بالماء جيدا وضعيها في مكان نظيف حتى تجف جيدا فوق منشفة نظيفة. كرري هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع لتحافظي على صحة بشرتك وتحميها من الجراثيم.
التخزين
من الضروري الاحتفاظ بأدوات الماكياج في حقيبة معقمة مع القيام بتنظيفها بشكل دوري حتى لا تتلوث وتكون بيئة خصبة لتكاثر البكتيريا والجراثيم التي تسبب لك البثور وغيرها من المشاكل الجلدية. تأكدي أيضا من عدم تشارك أدوات الزينة مع أشخاص آخرين لمنع للعدوى.
التجديد
احرصي سيدتي على تجديد البيوتي بلندر الخاصة بك مرة كل أربعة أشهر لأنها ستفقد في توزيع المستحضرات بفاعلية إذا طالت المدة أكثر من ذلك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً