عربية مخمورة تعتدي على شرطي وتصفع موظف أمن وتشتمهم بألفاظ بذيئة

عربية مخمورة تعتدي على شرطي وتصفع موظف أمن وتشتمهم بألفاظ بذيئة


عود الحزم

كشفت النيابة العامة في دبي عن قيام امرأة عربية تبلغ من العمر 45 عاماً بالإعتداء على شرطي أثناء تأديته لوظيفته بأن قامت بشده من زيه العسكري ودفعه وشتمه بألفاظ بذيئة.
وفي التفاصيل، قال الشرطي المجني عليه أنه أثناء عمله ورده بلاغ من العمليات بوجود مشكلة في أحد فنادق دبي وعندما حضروا للمكان تبين أن المتهمة تناولت كمية من المشروبات الكحولية وعند طلب دفع الحساب قامت بإثارة الفوضى وامتنعت عن الدفع، ولا يستطيع اي شخص أن يفعل لها شيء لأن ابنها مواطن وزوجها مواطن على حد قولها.
وعندما طلب من المتهمة الهدوء بدأت بسبه بألفاظ نابية وبذيئة واستمرت بالصراخ وطلب منها ان تدفع الحساب وتغادر المكان دون أية مشاكل فرفضت مما استدعى المجني عليه لطلب شرطية لنقل المتهمة وعندها قامت بشده من قميصه ما ادى الى إتلافه وعند تدخل موظفة الأمن قامت بدفعها والتهجم على العاملين في الفندق محاولين السيطرة عليها لكن دون جدوى، وبدات بالركض في أنحاء الفندق ورمي الكراسي والطاولات.
من جهته، أفاد مدير أمن الفندق أنه تم إعلامه بوجود إمرأة ترتدي ملابس عارية وطلب من موظفي الامن مراقبتها، وبعد ساعة ونصف من دخولها الفندق ورده اتصال من مدير إحدى المطاعم يخبره بأنها رفضت دفع الفاتورة، كما قامت بالدخول الى حدث خاص مقام بالفندق، فتوجه لها وطلب منها مغادرة المكان لأن شكلها لا بناسب ذلك الحدث وأخبرها بأنه سيستدعي الشرطة فقالت له انها لا تخاف وطلب من موظف الأمن مراقبتها لحين وصول الشرطة وغادر المكان لانتظار وصولهم، إلا أنها قامت بالاعتداء عليه وصفعه وسبه بألفاظ نابية وبذيئة.
وبعد عدة محاولات ومقاومة شديدة من المتهمة تمكنوا وبمساعدة موظفات الفندق من تقييدها وقاموا بتغطيتها كونها كانت شبه عارية وتم إدخالها دورية الشرطة واصطحابها إلى المركز الامني.
وعليه، قررت النيابة العامة بإحالة المتهمة الى محكمة الجنايات لمعاقبتها طبقاً لمواد الإتهام.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

تعليق في “عربية مخمورة تعتدي على شرطي وتصفع موظف أمن وتشتمهم بألفاظ بذيئة

اترك تعليقاً