سوري يغتصب خليجية “معاقة”.. وموقف غريب من والدها

سوري يغتصب خليجية “معاقة”.. وموقف غريب من والدها

اعتقلت قوات الأمن في الكويت، وافدًا من الجنسية السورية، اعتدى جسديًا بالضرب والمواقعة بالإكراه، على فتاة كويتية معاقة ذهنيًا، قبل أن يلوذ بالفرار تاركًا الفتاة خلفه.
وذكر مصدر أمني أن “الأمن العام بالتعاون مع رجال مباحث الفروانية تمكن من إلقاء القبض على الوافد السوري الذي قام بالاعتداء على الفتاة المعاقة ذهنيًا، واعترف في التحقيقات الأولية باعتدائه عليها، وقال إنه يرغب في الزواج منها”.
وأضاف المصدر: “وعليه تمت إحالة الوافد الى الحجز تمهيدًا لعرضه على النيابة”، مشيرًا إلى أن رجال الأمن لم يقوموا بإبعاد الوافد السوري عن البلاد لإصرار والد الفتاة على تسجيل قضية حتى ينال عقوبته في البلاد وعدم ترحيله.
وكان السوري لاذ بالفرار بعد طرد الفتاة من مسكنه الذي شهد الواقعة، حيث قام والد الفتاة بالتوجه الى المخفر وسجل قضية ضد الوافد وقدم بياناته لرجال المباحث ليتم ضبطه، بحسب صحيفة “الأنباء” الكويتية.

وتقدم الوالد بالبلاغ لمخفر “الجليب”، وأفاد بأن ابنته تعرضت للاعتداء بالضرب والمواقعة بالاكراه من قبل شخص قام باصطحابها إلى شقته التي يقيم بها في محافظة الفروانية.
وأردف المصدر أن والد الفتاه قام بتسليم رجال الأمن بطاقة الإعاقة الذهنية لابنته التي لم تتجاوز الـ21 عامًا، حيث امر رجال الامن باحالة الفتاة إلى الطب الشرعي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً