طيران ناس يزيد رحلاته إلى أبها وجازان في الجنوب

طيران ناس يزيد رحلاته إلى أبها وجازان في الجنوب

أعلن طيران ناس زيادة عدد رحلاته إلى كل من أبها وجازان برحلات إضافية، تنطلق من الرياض وجدة والدمام، حيث سيتم إضافة رحلة يومية بين الرياض وأبها لتصبح 35 رحلة أسبوعيًا، وأربع رحلات إضافية بين جدة وجازان لتصبح 19 رحلة أسبوعيًا، وأربع رحلات إضافية بين الدمام وأبها لتصبح 14 رحلة أسبوعيًا.
وفي تعليق لبندر المهنا، الرئيس التنفيذي لطيران ناس، حول الرحلات الإضافية، قال: “إننا في طيران ناس نولي اهتمامًا كبيرًا بضيوفنا المسافرين، ونتابع بدقة تزايد الطلب”.

الجدير بالذكر أن طيران ناس هو شركة طيران سعودية وطنية، بأسطول يضم 28 طائرة من طراز إيرباص A320، مصممة بدرجتي سفر وهي: درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية، ويشغل أكثر من 1000 رحلة أسبوعيًا إلى 17 وجهة داخل المملكة العربية السعودية و16 وجهة دولية.
ومنذ انطلاق طيران ناس عام 2007، قدم طيران ناس خدماته لأكثر من 32 مليون راكب، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها.
ويحرص الناقل على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء الفائقة، والذي كان نتيجته حصول طيران ناس على جائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لثلاثة أعوام متتالية 2015 و 2016 و 2017، وكذلك جائزة سكاي تراكس عام 2017.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً