10 مسارات إضافية بين طيران الإمارات وجت بلو الأميركية ضمن المشاركة بالرمز

10 مسارات إضافية بين طيران الإمارات وجت بلو الأميركية ضمن المشاركة بالرمز

تعتزم شركة “جت بلو” الأمريكية توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع طيران الإمارات لتسيير رحلات إلى نقاط إضافية، وذلك وفقاً لما صرحت به وزارة النقل الأمريكية.
وتوفر شركة “جيت بلو” توفير رحلات جديدة ضمن اتفاقية المشاركة بالرمز مع طيران الإمارات على عشرة مسارات وهي: أورلاندو – مكسيكو سيتي، أورلاندو -كانكون، بوسطن – كانكون، نيويورك – كانكون، نيويورك -ناساو البهاماس، بوسطن – ناساو البهاماس، أولاندوا – ناساو البهاماس، إلى جانب الرحلات على كل من فورت لودرديل – سانتياغو، نيو آرك – سانتياغو، بوسطن – بونتا كانا، أورلاندو – سانتو دومينغو، نيو آرك – سانتو دومينغو.
وكانت “جت بلو” قد تقدمت بطلب إلى وزارة النقل الأمريكية في نوفمبر 2016، من أجل توسيع اتفاقية الرمز المشترك مع طيران الإمارات من خلال رحلات إضافية.
وتقوم اتفاقية الرمز المشترك على رحلات بين وجهات طيران الإمارات في الولايات المتحدة ووجهات جت بلو في جميع أنحاء أمريكا، ومنطقة البحر الكاريبي والمكسيك.
وجميع الرحلات الخاضعة لاتفاقية تبادل الرموز بين دبي والولايات المتحدة الأمريكية وبين ميلان MXP ونيويورك JFK يتم تسييرها من قبل طيران الإمارات.
وتتوفر الرحلات الخاضعة لاتفاقية تبادل الرموز على مسارات الرحلات الداخلية إلى 38 مدينة عبر نيويورك JFK 35، مدينة عبر بوسطن BOS 5، مدن عبر أورلاندو MCO 3، مدن عبر واشنطن IAD، مدينتين عبر شيكاغو ORD، مدينتين عبر سان فرانسيسكو SFO، مدينة واحدة عبر لوس أنجلوس LAX، مدينة واحدة عبر دالاس DFW ومدينة واحدة عبر سياتل SEA يتم تسييرها من قبل خطوط جت بلو الجوية.
وتتوفر الرحلات الخاضعة لاتفاقية تبادل الرموز على مسارات الرحلات الدولية بين نيويورك JFK وبريدج تاون BGI في باربادوس، كانكون CUN في المكسيك، مونتيجو باي MBJ في جامايكا، بونتا كانا PUJ في جمهورية الدومينيكان، سانتياغو STI في جمهورية الدومينيكان وسانتو دومينغو SDQ في جمهورية الدومينيكان يتم تسييرها من قبل خطوط جت بلو الجوية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً