أفضل مناطق الجذب السياحي في مدينة فاراديرو، كوبا

أفضل مناطق الجذب السياحي في مدينة فاراديرو، كوبا

تعد مدينة فاراديرو واحدة من أكبر المنتجعات الشاطئية في منطقة البحر الكاريبي فضلاً عن كونها من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في كوبا، حيث تتمتع هذه المدينة الساحرة بأكثر من 13 ميلاً من السواحل التي تتميز بمياهها الزرقاء الواضحة والرمال البيضاء المظللة بأشجار النخيل والرياضات المائية التي لا حصر لها وأكثر من 50 من المنتجعات السياحية الفاخرة.

تقدم فاراديرو لزوارها بعض التجارب الكوبية الفريدة بما في ذلك كهوف الكريستال والحدائق المورقة والحياة البرية الملونة ومجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية ومنطقة وسط المدينة مع شوارعها الخلابة والسكان المحليين الوديين.
حجز فنادق فاراديرو عبر بوكينج
أبرز المناطق السياحية في فاراديرو
1- شواطئ فاراديرو

تمتلك مدينة فاراديرو التي تمتد على طول شبه جزيرة دي هيكاكوس مجموعة من أجمل شواطئ البحر الكاريبي، مع الرمال البيضاء الناعمة والمياة الفيروزية المثالية للسباحة على مدار العام والأنشطة المائية المتنوعة بما في ذلك ركوب الأمواج والصيد والتجديف فضلاً عن العديد من المناطق الغنية بالشعاب المرجانية والمناسبة للغوص وخاصة للمبتدئين.
2- كهف ساتورنو

يقع كهف ساتورنو بالقرب من مطار فاراديرو، وهو عبارة عن نظام معقد من الكهوف الطبيعية مع بركة مغطاة من المياه تحت الأرض يمكن للزوار السباحة فيها بعيداً عن أشعة الشمس فذلاً عن التشكيلات الصخرية المثيرة للإعجاب.
3- حديقة جوسون

تأسست حديقة جوسون التي تعد واحة هادئة في قلب فاراديرو عام 1940، وتحتوي الحديقة على مجموعة رائعة من المسارات والنوافير وجسر جميل يجتاز البحيرة الصغيرة التي يعيش فيها مجموعة من البط فضلاً عن مناطق لعب الأطفال وحمام السباحة ومطاعم، كما يوفر المتنزه للزوار مجموعة من الأنشطة بما في ذلك التجديف والتنزه والمشي.
اقرأ المزيد.. بالصور: أجمل و أفضل وجهات السياحة في كوبا
4- قصر اكسانادو

بني قصر اكسانادو في عام 1929 من قبل رجل الأعمال الأمريكي الثري ألفريد إيريني دوبونت دي نيمورس بالرخام الإيطالي والبلاط الخزفي العازل للحرارة، وبعد الثورة أصبح القصر مملوكاً للحكومة الكوبية التي حولته إلى فندقاً فاخراً ونادي الجولف الأكبر في كوبا لديه 18 ثقب مع مستويات مختلفة من الصعوبة بعضها يقع مباشرة على البحر، ويضم الطابق الثاني مطعم راقي مع إطلالة مذهلة على البحر.
5-  حديقة فاراهيكاكوس البيئية

تعد حديقة فاراهيكاكوس البيئية محمية طبيعية تحتضن مجموعة متنوعة من النباتات مثل الصبار وبساتين الفاكهة فضلاً عن الطيور والحشرات، تضم الحديقة مسارات للمشي لمسافات طويلة وكهف من الحجر الجيري وتشكيلات صخرية وحفريات تعود إلى السكان الأصليين.
6- دلفيناريو

يوفر هذا المركز الترفيهي للزوار فرصة لقاء الدلافين والسباحة معهم في بحيرة مالحة مغلقة، ويتم تخليد على هذه تجربة الممتعة على الفيديو والصور وللزوار خيار الشراء في نهاية العرض.
7- حديقة كايو بيدرا تحت الماء

تقع حديقة كايو بيدرا شمال شرق فاراديرو تحت الماء وهي وجهة جذب شعبية لدى الغواصين، وتضم الحديقة مجموعة من المعدات العسكرية التي تم إغراقها عمداً وتشمل عدداً من السفن واليخوت وقارب إطلاق الصواريخ وطائرة لإنشاء شعاب مرجانية تجذب العديد من الأسماك والسلاحف.
8- متحف فاراديرو

يقع هذا المعلم الفريد من نوعه في منزل جميل يطل على الشاطئ تم بنائه من قبل لمهندس المعماري ليوبولدو أبريو عام 1920 مع شرفات خشبية أنيقة وهو مثال نموذجي لمنازل الشاطئ في تلك الفترة الزمنية، ويوفر متحف فاراديرو للزوار فرصة التعرف على تاريخ الجزيرة من خلال عرض مجموعة من الحيوانات المحنطة والأثاث القديم وبعض الصور الفوتوغرافية القديمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً