فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع يقدم برانش الجمعة في مطعم إيلمنتس

فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع يقدم برانش الجمعة في مطعم إيلمنتس

يستقبل فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع الضيوف لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بشكل متميز وللاستمتاع بكل ما لذ وطاب من المأكولات العالمية خلال برانش الجمعة في مطعم “إيلمنتس”.
ويوفر فندق فورسيزونز الكويت خيارات متعددة من المأكولات للضيوف بصحبة عائلاتهم وأصدقائهم وفرصة الاستمتاع بالإطلالات الساحرة على المدينة، بحيث يشرف رئيس الطهاة سيباستيانو سبريفيري على عمليات الطهو لتقديم المأكولات والأطباق الهندية والإيطالية والعربية ذات النكهات الفريدة التي ترضي كل الأذواق خلال فترة ما بعد الظهر.
وتضم قائمة الشيف الإيطالي فابيو كوارتا في مطعم “إيلمنتس” تشكيلة كبيرة من الأطباق العالمية والتي تتضمن المأكولات الهندية مثل برياني الدجاج المدخن وقطع اللحم الطري المتبل إلى جانب المأكولات الإيطالية مثل البيتزا الطازجة والباستا المخبوزة، ناهيك عن الأطباق الآسيوية الشهية مثل السوشي والساشيمي ومجموعة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية مثل الهامور، شوربة العدس والروبيان مع الأرز.
كما سيستمتع الضيوف بالمأكولات البحرية الطازجة التي يتم تحضيرها مباشرة، إلى جانب تشكيلة المشاوي الشهية بما فيها الشواء على الطريقة اليايانية “روباتا” بالإضافة إلى تشكيلة الجبن المحلية والدولية التي يتم تقديمها مع مجموعة متنوعة من الخبز الطازج من الفرن.
ولمحبي الحلويات المحلية والعالمية حصة كبيرة، حيث يقدم المطعم في ركن الحلوى مجموعة غنية من الاختيارات مثل التيراميسو، باشن فروت باناكوتا، حلوى البندق، إكلير الشوكولاتة الداكنة والبقلاوة التركية.
كما تقدم العديد من المفاجآت للأطفال حيث تخصص أماكن لهم لصنع الآيس كريم ونافورة الشوكولاتة مع المطيبات، وبإمكان الوالدين كذلك الاستمتاع بلحظات من الهدوء والاسترخاء خلال فترة ما بعد الظهر وتناول المشروبات الباردة أو الساخنة، بينما يقضي أطفالهم أوقاتا ممتعة في الركن المخصص للأطفال والذي يقدم عددا من الأنشطة الترفيهية المميزة والرسم على الوجه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً