مستحضرات تجميل لا بد من استبدالها هذه السنة 2018

مستحضرات تجميل لا بد من استبدالها هذه السنة 2018

استقبلنا منذ شهر تقريبا سنة جديدة ومعها نحتفي باللمسات الجديدة التي تضفي التغيير على عالم الموضة والجمال، ومن هنا نبدأ رحلة البحث بشغف عن الصيحات الجديدة لتحل مكان القديمة في رف الخزانة من ألوان ومستحضرات تجميل. ومن هذا المنطلق، سنساعدك في هذا المقال على اتخاذ الخطوات الصحيحة للحصول على مستحضرات تجميل جديدة حتى تكوني مستعدة لاستقبال سنة جديدة من الموضة والجمال.
واعلمي سيدتي أن تغيير مستحضرات التجميل أمر ضروري ليس من أجل الموضة فقط بل من أجل سلامة بشرتك.
أحمر شفاه لديك منذ أكثر من عام
يحتوي أحمر الشفاه وملمع الشفاه على مواد ترتكز على زيوت تتلف وتفوح منها رائحة نتنة بمرور وقت طويل، كما أن الاحتفاظ بأحمر الشفاه لوقت مطول يسبب تجمع البكتيريا في المستحضر. استبدليه بلون رائج لهذه السنة وحافظي على جمال شفاهك من التلوث.
مستحضرات ذات تركيبة منفصلة
من المعروف أن مستحضرات الأساس لها أهمية بالغة للحصول على إطلالة ماكياج مشرقة، لكن بمرور الوقت قد تلاحظين أن عبوة كريم الأساس أصبحت منقسمة إلى قسمين وبلونين مختلفين، قومي برجها جيدا وإذا لم تندمج فعليك حينها استبدالها بأخرى جديدة لأن استخدام هذا النوع من المستحضرات بعد تغير صلاحيتها لن يأتي بشيء سوى التهابات الجلد والحساسية.
المستحضرات التالفة
ابدئي سيدتي بالتخلص من المستحضرات المنكسرة وهي البودرة وأحمر الشفاه، لأنها لن تفيدك في شيء وستسبب لك الفوضى في كل مرة تستعملينها. كما أنها قد تكون عرضة للبكتيريا والتلوث.
مستحضرات عناية بالبشرة وضعتها في السيارة
ترغب الكثير من السيدات في الظهور دائما بمطهر مرتب وأنيق مع لمسات من مستحضرات التجميل، لذلك يقمن بوضع الماكياج في السيارة. تخلصي سيدتي من جميع المستحضرات لأنها قد تتغير على مستوى التركيب أو تصاب بالتلف بسبب التفاعل الناتج عن درجة الحرارة المرتفعة في السيارة، مما يجعل بشرتك عرضة للإصابة ببعض الالتهابات التي تقلل من جمال بشرتك.
باليت ظلال فارغة
أحيانا تقوم الكثيرات باقتناء المستحضر نظرا لأن شكل العلبة جذاب ولا يقاوم، لذلك نجد أن أغلبهن يحتفظن بالعلب حتى بعد نفاذ المستحضرات على الرغم من عدم توفر مساحة كافية لتنظيم كافة مستحضرات التجميل. احرصي على التخلص من العلب الفارغة وضعي مكانها تلك الجديدة لتلمسي نسمات التغيير وتنطلقي بإشراق هذه السنة الجديدة.
ماسكارا شبه جافة
تقتنين عبوة ماسكارا جديدة وتقومين باستخدامها بشكل مكثف حتى تصبح قطعتك المفضلة مع نفاذها أو تحول تركيبتها إلى الجفاف، فلا تستسلمين وتقومين بغمس الفرشاة عدة مرات بغية استخدامها. عليك سيدتي التوقف عن هذه العادة المضرة لأنك تسحبين البكتيريا الموجودة بالهواء لتلوث المستحضر بسبب دفعات الهواء التي تدخل إلى العبوة، وبالتالي تصل إلى رموشك لتسبب لك التهابات العين.  تجرئي وقومي برميها حفاظا على جمال عينيك ورموشك!

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً