علاجات طبيعية لتكثيف الحواجب

علاجات طبيعية لتكثيف الحواجب

على الرغم من أن المكياج هو واحد من الأدوات المستخدمة لتكثيف الحواجب لكن المشكلة هي أن البدائل التجارية غالبًا ما تكون مكلفة للغاية، ولسوء الحظ، ليست كلها متاحة في الأسواق، لذلك يمكنك الحصول على ماتريدين باستخدام مكونات طبيعية.

زيت إكليل الجبل وزيت الأطفال
المكونات:
ملعقة من زيت إكليل الجبل ( الروزماري)
ملعقة من زيت الأطفال
استخدام زيت إكليل الجبل يساعد على تحسين الدورة الدموية في منطقة الحاجبين لزيادة الأوكسجين في البصيلات وبالتالي سيعزز النمو الطبيعي للشعر، بالإضافة إلى العناصر الغذائية الموجودة في زيت الأطفال.
كل ماعليك القيام به هو هو مزج المكونات ثم باستخدام قرص من القطن أو فرشاة طبقي هذه الوصفة من الجذور حتى الأطراف واتركيها بدون شطف. كرري هذا العلاج كل ليلة قبل النوم.

زيت جوز الهند وزيت الزيتون
المكونات:
ملعقة كبيرة زيت جوز الهند العضوي
ملعقة كبيرة من زيت الزيتون
خليط زيت جوز الهند وزيت الزيتون غني بمضادات الأكسدة، والأحماض الدهنية والأحماض الأمينية والفيتامين E، والمواد الغذائية التي تعزز نمو البصيلات وتحد من تساقط الشعر المفرط ومشاكل نمو الحاجبين.
عليك أن تقومي سيدتي بمزج المكونات ثم طبقي هذه الوصفة ودلكي باستخدام أطراف أصابعك واتركيها دون شطف لمدة ليلة كاملة. كرري هذا العلاج على الأقل 3 مرات في الأسبوع.

الفازلين وزيت اللوز الحلو

المكونات:
ملعقة كبيرة من الفازلين
ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو
هذا العلاج يحتوي على كميات عالية من فيتامين (ه) والأحماض الدهنية، التي تساعد على تكثيف الحاجبين. قومي سيدتي بمزج المكونات في وعاء صغير ثم طبقيها على الحاجبين مع التدليك باستخدام أطراف الأصابع لمدة 3 إلى 5 دقائق، ثم اتركيها بدون شطف وكرري هذه الوصفة كل ليلة بعد إزالة الماكياج.
حليب جوز الهند والليمون
المكونات:
3 ملاعق كبيرة من حليب جوز الهند
ملعقة كبيرة من عصير الليمون
يحتوي حليب جوز الهند على الأحماض الدهنية العالية الجودة والبروتينات التي تساعد على تقوية الحاجبين، والحد من تساقطها بالإضافة إلى عصير الليمون الغني بالمغذيات التي تساعد على تقوية بصيلات الشعر.
قومي سيدتي بمزج حليب جوز الهند مع عصير الليمون جيدًا ثم طبقي هذا العلاج لمدة 40 دقيقة، ثم اشطفي بالماء الدافئ وكرري هذه الوصفة 3 مرات على الأقل في الأسبوع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً