آدم: أسرار في حياتك عليك البوح بها لشريكتك المستقبلية..

آدم: أسرار في حياتك عليك البوح بها لشريكتك المستقبلية..

هل تخبئ أي شيء عن شريك حياتك؟، قد يكون هذا سبب في الشعور المستمر بالقلق الشديد خلال العلاقة بأنك تخشى أن تخبئ أي شيء عليه، وهذا حيث أن حياتك ستتعرض إلى العديد من المشاكل في حالة كشف السر هذا، فلا بد من أن تكون حياتك خالية من الأسرار على شريكك حتى لا تكون سبب في حدوث المشاكل والخلافات على المدى البعيد. هذه هي أهم الامور التي عليك ان تكون صريحا فيه مع شريكتك المستقبلية اذا اردت ان تحافظ عليها وأن تبدأ معها بصفحة بيضاء:
صورة توضيحيّة
أولا- الأزمات المالية: إذا كان لديك ازمة مالية لا توهمها بامور معينة لا تستطيع فعلها مجرد لتكسب رضاها.
ثانيًا- التاريخ الجنائي: في حالة وجود سوابق اجرامية لك بسبب خطأ ارتكبته من القانون، فلا يتحمل هذا الوضع أي اخفاء لأن علاقة الزواج من العلاقات الجدية التي لابد من أن تكون واضحة منذ البداية وحتى النهاية. هذا لا يعني ان تكون قاتلا ولكن قد يكون هناك أمور بسيطة تجاوزات وغيرها.
ثالثًا- حالة الصحية: في حالة الإصابة بأي مرض جسدي أو عصلي لابد من أن تصارح الشريكة، وهذا بالأخص إذا كنت مصابا بعدوى منقولة ولابد من أن لا يكون سرا، وهذا بغض النظر في حالة الإصابة بنقص المناعة فقد يكون من الضروري العمل على كشف الحالة الصحية للأفراد التي تربط بينك وبينهم علاقة.
رابعًا- الإصابة بالعقم: عندما تكون مصابا بالعقم أو بأي مرض آخر عليك أن تخبر الشريكة بكل تفاصيل هذا الأمر وأن تترك لها حرية قرار البقاء أو الانفصال.
خامسًا- الزيجات السابقة: في حالة إذا سبق لك الزواج عليك أن تصارح الطرف الآخر وهذا حيث أن هذا الأمر قد يتم كشفه بشكل سريع، فإذا تزوجت مرة من قبل أو زوجتي مرة من قبل عليكي أن تصارحي زوجك المستقبلي. 

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً