الخطوط الجوية السعودية تدشن مكتبها الرئيسي الجديد في نيودلهي

الخطوط الجوية السعودية تدشن مكتبها الرئيسي الجديد في نيودلهي

دشنت الخطوط الجوية السعودية مؤخراً مكتبها الجديد في العاصمة الهندية “نيودلهي”، الواقع بمنطقة “كانوت بليس” التاريخية، التي تضم أبرز الأنشطة التجارية والأسواق في قلب المدينة النابضة بالحياة.
وقد تأسس المكتب الرئيسي الجديد للخطوط السعودية في الهند، وتم تجهيزه وفق أحدث التصاميم، ليعكس الطابع الترحيبي بالضيوف، في إطار استراتيجية “السعودية” بتحديث مكاتبها في المحطات الداخلية والدولية بما يتناسب ومبادرات تحسين الأداء وتطوير الخدمات والمنتجات، وتوفير بيئة عمل مميزة تساعد على الإبداع والابتكار.
ويشتمل المكتب الجديد على مكاتب، منصات خدمة لمبيعات التذاكر، تنمية المبيعات، الحجز، وكالات السفر، المالية الإدارية ومكتب الاتصال والتنسيق مع هيئة الطيران الهندية.
ويوفر المكتب الخدمات للضيوف خلال وقت وجيز عبر الأنظمة الإلكترونية الحديثة التي تتصل مباشرة بأنظمة الحجز وإصدار التذاكر وكافة أنظمة وتقنية الاتصالات.
وبهذه المناسبة، قال مدير الخطوط اللسعودية في الهند إبراهيم بن محمد القبي: “الهند تعتبر أكبر المحطات الخارجية لـ”السعودية” من حيث عدد الوجهات، حيث تشمل ثماني وجهات هي بومباي، نيودلهي، لكناو، حيدر أباد، بنقلور، تشناي، ترافندروم، وكوتشين، كما تتعدد شرائح الضيوف ما بين القادمين بغرض أداء مناسك العمرة والحج، أو الجالية الهندية التي تعمل بالمملكة وكذلك شريحة الحركة العابرة، مروراً بالمملكة التي تمثّل أهمية ضمن شرائح الضيوف، وتشهد نمواً متواصلاً”.
وأشاد بكل الجهود الرامية للارتقاء بمستوى الخدمات وتطوير شبكة الرحلات لخدمة الطلب المتزايد على السفر بشكل عام؛ لا سيما بين المملكة والهند خلال مواسم الذروة، مؤكداً أن حركة السفر وعدد الرحلات والسعة المقعدية بين المملكة والهند، تشهد نمواً متواصلاً، ويبلغ معدل الرحلات الأسبوعية حالياً 134 رحلة في الاتجاهين، وقد نقلت خلال العام الماضي 2017 قرابة 750 ألف مسافر على متن 3202 رحلة في الاتجاهين بين المملكة والهند.
وكانت الخطوط الجوية السعودية قد دشنت الوجهة الثامنة وأحدث وجهاتها إلى الهند “ترافندروم” فجر الأحد الأول من أكتوبر الماضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً