إيجل هيلز تطور فندق “ذا بالاس” و80 فيلا ضمن مشروع شاطئ الفجيرة 

إيجل هيلز تطور فندق “ذا بالاس” و80 فيلا ضمن مشروع شاطئ الفجيرة 

أعلنت شركة إيجل هيلز أبوظبي أنها أسندت عقد البناء والبنية التحتية لتطوير مشروع شاطئ الفجيرة لشركة غنتوت للنقل والمقاولات، وستكون مسؤولة عن التطوير الكامل لهذا المشروع الذي سيتم تشييده على موقع تبلغ مساحته الإجمالية 38,258 متراً مربعاً، ويضم فندق “ذا بالاس” الذي يوفر 167 غرفة، إضافة إلى 80 فيلا فاخرة، مع البنية التحتية.
ومن المتوقع للمشروع أن يكتمل بحلول العام 2019، وسيكون أول مشروع سكني في الفجيرة، مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ على ساحل خليج عمان، وسيكون فندق “ذا بالاس” الجديد من فئة الفنادق الفاخرة، حيث ستديره “العنوان للفنادق والمنتجعات”.
وسيشتمل على نادٍ صحي، وعدد من المقاهي والمطاعم المختارة إضافة إلى حوض سباحة منفصل للكبار والأطفال، وقاعات للاجتماعات على مستوى عالمي، وسيشتمل المشروع متعدد الاستخدامات أيضاً على مجمع سكني مستقل يضم 80 فيلا، ومنازل من غرفتين وثلاث وأربع غرف نوم، مع مناظر خلابة على الشاطئ والحديقة والمدينة.
وقالت لو بينغ، الرئيس التنفيذي لشركة “إيجل هيلز”: “يسعدنا تعيين شركة غنتوت للنقل والمقاولات العامة مقاولاً رئيسياً للمشروع، وهذه خطوة مهمة في تقدم العمل بمشروعنا المتميز في إمارة الفجيرة، إن المشروع يوفر فرصة استثمارية فريدة للمشترين، كما يقع على الشاطئ وداخل المدينة، ويسير العمل في المشروع وفق الجدول الزمني المحدد لإنجازه في العام 2019”.
وتقوم “إيجل هيلز” بتطوير مشاريع في 4 أسواق دولية، وهي: المغرب والبحرين والأردن وصربيا، وفي الإمارات، ترتبط “إيجل هيلز” بعلاقات وثيقة مع بلديتي الفجيرة ودبا الفجيرة في مشروعين كبيرين، وهما “شاطئ الفجيرة” وفندق “العنوان الفجيرة منتجع وسبا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً