علاج منزلي للهالات السوداء بأقل تكلفة ممكنة

علاج منزلي للهالات السوداء بأقل تكلفة ممكنة

الهالات السوداء تظهر تحت العيون للعديد من الأسباب؛ كالوراثة وعدم النوم لساعات كافية والتعب. هذه الهالات مزعجة جداً ولا يمكن إخفاؤها إلا باستخدام الكونسيلير. من جهة أخرى، هناك العديد من أنواع الكريمات التجميلية التي تتواجد في السوق والتي يروَج أنها تساعد على إخفاء هذه الهالات.

تكلفة هذه الكريمات عالية حيث أن عبوة واحدة منها يصل سعرها الى حوالي 150 دولار أميركي، وهي بالكاد يمكن استخدامها لبضعة أشهر. كما أن هذه الكريمات لا تساعد فعلاً في التخلص من هذه الهالات بشكل ملحوظ كما يعتقد. فما الحلَ للتخفيف من هذه الهالات؟

الحلَ أبسط مما تعتقدين، ويمكنك في المنزل وبأقل تكلفة ممكنة الحدَ من ظهور هذه الهالات، وذلك عبر استخدام أكياس الشاي. ضعي كيسين من الشاي في المياه الدافئة لـ5 دقائق، وعلى منطقة أسفل العيون لـ15 دقيقة. يحتوي الشاي على مادة الكافيين التي تساعد في التقليل من الورم وتخفف من تجمع السوائل في هذه المنطقة. كما أن الشاي يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تساعد على تفتيح لون الهالات السوداء. لذا قومي بهذا العلاج المنزلي لمنطقة تحت العيون بشكل شبه يومي وستلاحظين الفرق بعد 21 يوماً.

ماذا عن الخيار؟
في الحقيقة برودة الخيار تساعد على التخفيف من الورم والاحمرار في هذه المنطقة، ولكنها لا تعمل على التقليل من لون السواد. إنما لا مانع من استخدام هذه الطريقة من وقت الى آخر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً