هواتف Galaxy S8 تحصل على أندرويد أوريو 8.0

هواتف Galaxy S8 تحصل على أندرويد أوريو 8.0

هواتف Galaxy S8 تحصل على أندرويد أوريو 8.0

تجلب نسخة أندرويد أوريو Oreo 8.0 التي أطلقتها جوجل في شهر أغسطس الماضي العديد من المزايا الجديدة للهواتف الذكية.
في وقت سابق من شهر يناير، أكدت سامسونج في رسالة بعثتها إلى مستخدمي برنامجها التجريبي عبر البريد الإلكتروني أن النسخة المستقرة من تحديث أندرويد أوريو قادمة إلى هواتف Galaxy S8 قبل نهاية يناير، إلا أننا لم نشاهد حصول أي شيء جديد.
وبغض النظر عن حصول بعض التأخير، لكن يبدو أن سامسونج قد وفت بوعدها أخيرًا، وذلك مع قيام العملاقة الكورية الجنوبية بإرسال النسخة النهائية الرسمية من أندرويد أوريو 8.0 لمستخدمي هواتف Galaxy S8 و Galaxy S8+ في ألمانيا، والتي تصل في البداية لمستخدمي البرنامج التجريبي، مع توقع وصولها إلى مستخدمي نسخة أندرويد Nougat بعد مرور 24 ساعة.

وبطبيعة الحال، فإن حجم التحديث يعتبر صغيرًا بالنسبة لمشتركي البرنامج التجريبي، حيث يأتي بحجم 487 ميغابايت، ويجلب معه تحديثًا للبرمجيات الثابتة برقم البناء G955XXU1CRAP لهاتف Galaxy S8+ في ألمانيا، جنبًا إلى جنب مع تضمنه تحديث شهر فبراير الأمني لنظام أندرويد، والنسخة الأحدث من واجهة مستخدم سامسونج الجديدة Samsung Experience 9.0.
تجدر الإشارة إلى أن توفر هذا التحديث يختلف باختلاف المنطقة، إلا أنه من المفترض أن يتوسع ليشمل مناطق أخرى خلال الأيام القليلة القادمة.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً