افتتاح فندق سويس أوتيل الغرير وسويس أوتيل ليفينج في ديرة بدبي 

افتتاح فندق سويس أوتيل الغرير وسويس أوتيل ليفينج في ديرة بدبي 

كشفت شركة الغرير للعقارات، الشركة المسؤولة عن إدارة محفظة العقارات التابعة للغرير، عن شراكتها مع سلسلة فنادق “سويس أوتيل” الفاخرة لافتتاح فندق سويس أوتيل الغرير وسويس أوتيل ليفينج في مركز الغرير، ديرة.
وقد أوضح بيان الشركة أن هذه الشراكة تأتي في إطار الاتفاقية التي أبرمتها مجموعة “أكور للفنادق AccorHotels” مع شركة الغرير للعقارات في يوليو 2017، والتي تم بموجبها افتتاح فندق “سويس أوتيل” الأول في الإمارات العربية المتحدة.
ويتألف المشروع الجديد من 428 غرفة و192 شقة فندقية من الفئات الفاخرة، ويتميز بمحاذاته لمركز الغرير، أحد أبرز وجهات التسوق الراقية.
كما يضم فندق “سويس أوتيل” و”سويس أوتيل ليفينج” ست قاعات لعقد الاجتماعات وقاعة الخور لإقامة الحفلات، بما يمكن الضيوف من الاحتفال بالمناسبات الرسمية والاجتماعية المميزة. ويمكن لهذه المرافق أن تلبي احتياجات أعداد مختلفة من الضيوف، حيث تترواح مساحتها بين 43 متر مربع و300 متر مربع، وتستوعب ما يصل إلى 300 شخص.
ويتميز فندق سويس أوتيل الغرير وشقق سويس أوتيل ليفينج بموقعه الفريد في وسط مدينة دبي القديمة، ويعتبر وجهة مثالية للإقامة الفندقية بالنسبة للمسافرين من فئة رجال الأعمال والسياح على حد سواء.
ويتيح المشروع للنزلاء سهولة الوصول إلى أبرز المناطق السياحية والثقافية في دبي والمنتشرة على ضفاف خور دبي وحي الفهيدي التاريخي وغيرها، ويقع بالقرب من الدوائر الحكومية ومجمع القنصليات، إلى جانب قربه من مطار دبي الدولي ومحطة مترو “الاتحاد”.
وتنضم فنادق “سويس أوتيل الغرير” و”سويس أوتيل ليفينج” إلى فندقين آخرين قيد التشغيل في منطقة الشرق الأوسط.
وتشتهر سلسلة فنادق ومنتجعات “سويس أوتيل” بضيافتها المستوحاة من الثقافة السويسرية الأصيلة، وعلى الصعيد العالمي، تتيح فنادق ومنتجعات “سويس أوتيل” لنزلائها فرصة استكشاف معالم 30 بلداً مختلفاً عبر 34 فندقاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً