آخر الأخبار العاجلة

هواتف آيفون الجديدة ستكون بفتحات شحن «يو بي إس – سي» القوة الناعمة تخرج عن صمتها.. ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيض أحمد الجابر: محمد بن زايد ساهم في رسم مسيرة الدولة وبناء نهضتها جائزة الملك عبدالله الثاني للانجاز والابداع الشبابي.. من الأردن للشباب العربي مصر.. مدرسة الأحياء «انا عروسة جديدة وكنت باكل عيش» سوداني ينهي حياته بطريقة مروعة.. يقفز من الدور السادس في مصر دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد

image

أكدت دراسة لكلية لندن الجامعية أن فقدان الحشرات قد يكون مضراً بصحة الإنسان.

ولفت موقع «مترو» إلى أن اكتشافات الباحثين تسلط الضوء على الحاجة الملحة للحفاظ على المواطن الطبيعية والتخلص من الانبعاثات للتخفيف من حدة التغيير المناخي.

ويشير المشرف على الدراسة بيتر ماك كان، من مركز التنوع الإحيائي والبحوث البيئية في كلية لندن الجامعية إلى أنه «لا بد لنا من الاعتراف بأهمية الحشرات للبيئة ككل كما لصحة الإنسان ورفاهيته».

ويرمي البحث الذي قامت به الجامعة أولاً للتأكيد أن التفاعل بين ارتفاع درجات الحرارة والتغيرات في استخدام الأراضي يؤدي إلى خسارات واسعة النطاق في عدد من المجموعات الحشرية عبر العالم. وكشف أن عدد الحشرات هي بنسبة 49 في المئة أقل في المساحات ذات الكثافة الزراعية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/health/home/2022-04-23-1.4420449

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single