بالفيديو والصور.. أردنيون يفشلون محاولة سطو على بنك بعمان ويعتقلون الفاعل

بالفيديو والصور.. أردنيون يفشلون محاولة سطو على بنك بعمان ويعتقلون الفاعل

أفشل مواطنون أردنيون محاولة سطو مسلح على أحد البنوك في العاصمة عمان، ظهر اليوم الخميس، وضبطوا الفاعل وسلموه للسلطات الأمنية، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على حادثة مماثلة، وقعت في أحد مكاتب البريد في منطقة الضليل، بمدينة الزرقاء، شمال شرق عمان.
وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن مواطنين تواجدوا في منطقة المدينة الرياضية في العاصمة عمان، سمعوا إطلاق نار داخل فرع البنك العربي بالمنطقة، فهرعوا إلى الفرع وألقوا القبض على المهاجم.
وتابعت، أن منفذ عملية السطو كان أطلق النار داخل البنك؛ دون أن يتسبب بإصابات.
إلى ذلك، قال مصدر أمني أردني، إن “الدوريات الأمنية المنتشرة في مختلف مناطق العاصمة، تمكنت من إلقاء القبض خلال دقائق على شخص من ذوي الأسبقيات الإجرامية؛ بعدما قام بتنفيذ عملية سطو مسلح على فرع أحد البنوك في العاصمة، وبحوزته المبلغ المسروق”.
وأضاف: “غرف العمليات الرئيسية تبلغت، ظهر اليوم، بقيام مجهول بالدخول إلى فرع أحد البنوك في منطقة المدينة الرياضية، وإطلاق عيارات نارية داخله، وأخذ مبلغ مالي تحت تهديد السلاح، ولاذ بالفرار بعد ذلك، حيث تم على الفور التعميم على مواصفاته على كافة الدوريات المنتشرة؛ لتتمكن إحدى الدوريات الأمنية من ملاحقته وإلقاء القبض عليه، وبحوزته السلاح الناري والمبلغ المالي المسروق”.
وبالتحقيق مع السارق، تبين أنه من ذوي الأسبقيات الإجرامية، ويدعى (محمد م ج)، وبحقة ست أسبقيات، وقد اعترف بالتخطيط وارتكاب الجريمة، وسيتم التوسع بالتحقيق؛ تمهيدًا لإحالته لمدعي عام محكمة أمن الدولة، وفق المصدر.
وانتشرت في الآونة الأخيرة حوادث سطو مسلح على عدة بنوك في الأردن، إلا أن الأمن اعتقل معظم منفذيها في أوقات قياسية.
embedded content

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً