تمارين منزلية بسيطة لنحت البطن في وقت قياسي

تمارين منزلية بسيطة لنحت البطن في وقت قياسي

الكرش من أكثر الأمور التي تعاني منها المرأة، وتسبب لها الإحراج الشديد، وتجعلها لا ترتدي الملابس التي ترغب فيها، وتلجأ إلى الملابس الواسعة؛ حتى لا تظهر البطن، ومن المعروف أن البطن والأرداف من أكثر المناطق التي تخزن الدهون، ولا يوجد سوى حل واحد للتخلص من هذه المشكلة، وهي ممارسة التمارين الخاصة لشد البطن وتخسيس الكرش؛ إضافة لنظام غذائي صحي وسهل.
وإليك عزيزتي مجموعة من التمارين المنزلية، التي تخلصك من الكرش
تمرين لمس القدملشد العضلات الموجودة في الجهة العلوية والجانبية من عضلات البطن.استلقي على الأرض وارفعي رجلك بزاوية تسعين درجة.أو يمكن الاستلقاء على الأرض مع رفع قدمك على جدار.حاولي لمس الكاحل الأيسر بواسطة اليد اليمنى ثم اعكسي الأطراف.القيام بالتدريب من عشرين إلى ثلاثين مرة، مع أخذ قسط من الراحة بعد كل مرة.
تمرين رفع الأرجليعمل هذا التمرين على شد ونحت عضلات البطن السفلية، والتي تعد أكبر مكان لتجمع الدهون في الجسم على الإطلاق.استلقي على الأرض وشبكي يديك خلف رأسك.ارفعي رجليك سويًا بشكل مثني لتقترب مفاصل الأرجل من الصدر أو بشكل مستقيم حتي زاوية 90 درجة.مارسي هذا التمرين 15: 30 مرة حسب القدرة والرغبة على ثلاث مجموعات، يفصل بين كل مجموعة استراحة.
تمرين كرسي رفع الأرجليعمل على تخسيس الكرش وشد البطن؛ خاصة عضلات البطن السفلى؛ لذا فهذا التمرين يعد أحد أفضل تمارين نحت البطن على الإطلاق.ثبتي يديك على حامل، ثم ثبتي جسمك ورفع رجليك بشكل مثني لتقترب من الصدر أو بشكل مستقيم لمزيد من الصعوبة.تتم ممارسة التمرين حسب القدرة من 15 : 30 مرة على ثلاث مجموعات، تفصل بينهم استراحات بسيطة.
تمرين الدراجةيعمل هذا التمرين على شد عضلات البطن العلوية، وبناء عضلات البطن الجانبية.استلقي على الأرض، وقومي بالتبديل على الهواء، كما لو كنت تركبين دراجة، مع تشبيك يديك خلف رأسك وملامسة مفصل يدك اليمنى لمفصل رجلك اليسرى بالتزامن مع التبديل والعكس.مارسي التمرين بسرعة متوسطة لمدة دقيقة، ثم تأخذين استراحة لثوانٍ، وكملي ثلاث جولات من التمرين.
تمرين الضغطيعمل على شد عضلات البطن والأردافاستلقي على بطنكقومي برفع الأيدي والأقدام.قومي برفع الجسم والنزول به أكثر من مرة.يمكنك رفع يدك اليمنى مع القدم اليسرى والتثبيت لعدة دقائق، ثم القيام بعكس الأطراف.قومي بتكرار هذا التدريب من عشر إلى خمس عشرة مرة.

اقرئي أيضا:

اقضي على الدهون والسليوليت بمسحوق الزنجبيل والقهوة

شاهدي أيضا:
embedded content

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً