صراع ثلاثي على مراكز كأس تحدي كارتييه للبولو

صراع ثلاثي على مراكز كأس تحدي كارتييه للبولو

وضع فارس اليبهوني قائد فريق كارتيير تانك «الأبيض»، على بعد خطوة من بلوغ نهائي بطولة تحدي كارتييه الدولية للبولو بنسختها الثالثة عشرة، التي تجري مبارياتها على ملاعب نادي ومنتجع ديزرت بالم بدبي، وتقام تحت رعاية كريمة من حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، وعلامة «لا مارتين» الشهيرة بالأزياء والتجهيزات الرياضية بعالم البولو الراعي الرئيسي للبطولة التي تتنافس خلالها 4 فرق.
ورفع فريق كارتير تنك «الأبيض» رصيده إلى 4 نقاط مثلت العلامة الكاملة، بختام الجولة الثانية للبطولة، وتتنافس على حجز المقعد الثاني بختام الدور الأول بقية الفرق الثلاثة وخاصة فريقي كارتير بانتيري «الأحمر» ومعه فريق ديزرت بالم ولكل منهما نقطتان من فوز وخسارة، بينما يحتل حالياً فريق زيدان المركز الرابع بتلقيه خسارتين متتاليتين. ويختتم اليوم الدور الأول للبطولة بإقامة مباراتين يلتقي في الأولى كارتيير بانتيري «الأبيض» مع زيدان، والثانية تجمع كارتيير تانك «الأحمر» مع ديزرت بالم.
وأعلنت شركة «لا مارتينا» علامة الأزياء والتجهيزات الرياضية العالمية الشهيرة عن رعايتها للنسخة 13 للبطولة، جاء ذلك خلال حفل الكشف عن الرسمي عن الرعاية الذي أقيم في متجرها في دبي مول وبحضور «ممثل لا مارتينا» وعماد حسين وأكثر من 40 لاعب ولفيف من المسؤولين عن البطولة.
وأكد خلال الحفل ممثل شركة «لا مارتينا» التزامهم باستمرارية الرعاية وقدم شكره للحضور والمنظمين للحدث وإلى علي البواردي مالك نادي ومنتجع ديزرت بالم محتضن البطولة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً