أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى فالنسيا الإسبانية

أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى فالنسيا الإسبانية

تعتبر فالنسيا أحد أجمل المدن الإسبانية التي يقصدها السائحين على مدار العام، بفضل ما تتمتع به من معالم سياحية رائعة ومباني ساحرة فضلا عن عمارة هندسية مذهلة ومأكولات شهية ومهرجانات ممتعة، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على مجموعة من النصائح المفيدة قبل السفر إلى فالنسيا .. جوهرة إسبانيا الجميلة.
نصائح قبل السفر إلى فالنسيا في إسبانيا
حقائق عن فالنسيا

1. تأسست فالنسيا منذ أكثر من 2000 عام وهي أحد المدن المتوسطية الأكثر حيوية وزيارة في إسبانيا.
2. تمتاز مدينة فالنسيا وهي ثالث أكبر مدينة في إسبانيا بكونها أقل تكلفة من مدريد وبرشلونة، لذا يقصدها السائحين من الباحثين عن توفير المال.
3. تعد حديقة جاردينس ديل توريا في فالنسيا أكبر مساحة خضراء في إسبانيا بأكملها، وهي مكان جميل للنزهة، وركوب الدراجات.
4. بين القرنين الخامس عشر والثامن عشر كانت فالنسيا عاصمة إنتاج الحرير في العالم، وقد وشارك أكثر من نصف سكانها في هذه الصناعة. وحتى اليوم لا يزال الحرير يستخدم في تصميم الملابس بمهرجان فالاس الشهير بالمدينة.
5. أفضل طريقة للتنقل في جميع أنحاء المدينة القديمة هي السير على الأقدام، لذا ننصحك بارتداء الأحذية المريحة.
6. نظام النقل العام في فالنسيا جيد جدا، حيث أن هناك شبكة كبيرة من الحافلات والمترو التي تمتد بعيدا خارج الحدود الحضرية، ما يعني أنه لن تجد مشكلة في الوصول إلى أي مكان تريده.
7. ينصحك الخبراء استخدام بطاقة فالنسيا السياحية المتوفرة لمدة 24 و 48 و 72 ساعة، والتي تشمل استخدام غير محدود لجميع وسائل النقل العام داخل فالنسيا بالإضافة إلى إمكانية الدخول مجانا إلى المتاحف غير الخاصة، وإذا لزم الأمر، يمكن تمديدها لفترة أطول من الوقت بأحد مكاتب المعلومات السياحية.
8. يعتبر موسم الربيع والخريف الأفضل لزيارة المدينة، حيث تكون الأجواء معتدلة وملائمة لاكتشاف فالنسيا ومعالمها السياحة والتاريخية، ولا ينصحك الخبراء الزيارة في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة إلى 35 درجة مئوية في بعض الأحيان.

أين تقيم في فالنسيا؟

اختيار مكان الإقامة في فالنسيا أمر هام، ويعتمد في الأساس على الغرض من زيارتك، فإن كنت ترغب في الوصول إلى المواقع والمطاعم الرئيسية بالمدينة، يمكنك الإقامة في البلدة القديمة ولكن كن على علم أنها يمكن أن تكون صاخبة في الليل، كما أن أماكن الإقامة هناك أكثر تكلفة بالمقارنة مع المناطق الداخلية الغير سياحية.
أما إن كنت تبحث عن الهدوء فيمكنك الإقامة بالقرب من مدينة الفنون والعلوم، وعلى الرغم من أن المكان يقع على بعد مسافة طويلة من المركز التاريخي، لكن وسائل النقل العام ستساعدك على الوصول إلى هناك في سهولة ويسر.
أفضل الأماكن السياحية للعائلة في مدينة فالنسيا 
ثقافة فالنسيا

يمكن وصف السكان المحليين في فالنسيا بشكل عام بكونهم ودودون ومحبون للاحتفالات والمهرجانات، ويبدو ذلك جليا في الأحداث والفعاليات التي تقام بالمدينة على مدار العام، بما في ذلك مهرجان فالاس الذي يقام في مارس، ومهرجان لا توماتينا في أغسطس، فضلا عن مهرجان الموسيقى وكذا الأحداث الرياضية البارزة.
للإقامة في المدينة.. هنا حجز فنادق فالنسيا عبر بوكينج
تناول الطعام في فالنسيا

لن تجد عزيزي المسافر أي صعوبة في الوصول إلى الطعام اللذيذ في فالنسيا، إلا أن من سبقوك من السائحين ينصحونك بالابتعاد عن المطاعم السياحية الكبرى، والبحث عن الأماكن التي يرتادها السكان لتجربة الطعام المحلي الأصيل.
ماذا تزور في فالنسيا

فالنسيا غنية بالمعالم والأماكن السياحية والهندسة المعمارية الجميلة والزوايا الثقافية المدهشة، إذ تشمل المعالم الرئيسية مجمع مدينة الفنون والعلوم الشهير عالميا، وأكبر سوق للمنتجات الطازجة في أوروبا، مع مجموعة رائعة من المتاحف مثل متحف الإثنولوجيا، متحف الفنون الجميلة، علاوة على متحف الفن الحديث.
ما هي الشواطئ التي يمكنك زيارتها عند السفر إلى فالنسيا ؟

تعد شواطئ فالنسيا أحد الأسباب الرئيسية لزيارة فالنسيا، بما في ذلك شاطئ مالفاروسا الشهير الذي يعد الأكثر ازدحاما في فصل الصيف، فضلا عن شاطىء باتاكونا، وغيرها من الشواطىء المعزولة التي تمنحك الراحة والخصوصية والتي لن تحتاج منك إلا رحلة لمدة 30 دقيقة بالسيارة بعيدا عن المدينة القديمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً